Thursday 10/11/2011/2011 Issue 14287

 14287 الخميس 14 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بفضل الله.. لاعب الفتح ينجو من حادث خطير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد العباد - الأحساء

العناية الإلهية تنقذ المحترف الكنغولي بصفوف الفريق الفتحاوي دوريس سالومو من حادث مروري مروع تعرض له صباح يوم أمس الأول في طريق عودته من مطار البحرين الدولي قادماً من جمهورية إيطاليا وكان برفقته سائق نادي الفتح، ونقل على أثرها إلى المستشفى من أجل التأكد من سلامته، وأظهرت نتائج الفحوصات عن سلامة اللاعب.

من جهة أخرى استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم أمس الثلاثاء تدريباتهم اليومية على ملعب النادي الرئيسي بالمبرز. وقاد التدريبات الفتحاوية مساعد المدير الفني التونسي يسري بن كحالة لتواجد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال في مسقط رأسه في إجازة عيد الأضحى المبارك وقد بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة الكابتن ناجح الصغير ومن ثم أدوى لاعبو الفريق تمارينهم الاعتيادية التي ركزت على النواحي الفنية والتكتيكية. وعلى صعيد متصل انخرط المحترف البرازيلي إلتون جوزيه في برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي فيصل بن زريده. فيما لم يشارك حارس الفريق محمد شريفي لأدائه فريضة الحج.

الجدير ذكره احتفل الجهاز الإداري بلاعبي الفريق بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بتواجد عضو الشرف الفتحاوي سامي المغلوث وعضو الشرف صلاح المغلوث وعضو الشرف عبدالله بن عبدالعزيز المغلوث وعضو مجلس الإدارة حمد المغلوث. فيما لم يتواجد المشرف العام على الفريق الأول أحمد الراشد لأدائه فريضة الحج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة