Thursday 10/11/2011/2011 Issue 14287

 14287 الخميس 14 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يستأنف تدريباته والجهاز الطبي يحدد برنامج تفاريس التأهيلي
البلطان: لاعبنا يستحق العقوبة.. لكن ماذا عن استفزازات عبدالغني؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

علق رئيس نادي الشباب خالد البلطان على قرار لجنة الانضباط بإيقاف المحترف البرازيلي فرناندو منيقازو بقوله: قرار الإيقاف صحيح ولن نعترض عليه؛ لأنه قرار يتوافق مع لائحة الانضباط، ولكن اعتراضنا الوحيد هو على الإجراءات التي تمت من قبل لجنة الانضباط، وأنا لا أعتقد أن هناك لجنة تجتمع ثالث أيام العيد المبارك، خصوصاً أن الناس مشغولون بالحج والأضاحي وهي أيام مباركة تفيض فيها المشاعر تجاه بيت الله، والغريب أن اللجنة اجتمعت للبت في موضوع اللاعب فرناندو صباح ثالث أيام العيد، وأعتقد أن ذلك لم يحصل بل إن القرار تم بالتمرير، ونحن تلقينا فاكساً من لجنة الانضباط يفيد بأن اللجنة اجتمعت وقررت إيقاف اللاعب، وأنا لديَّ معلومات تؤكد أن رئيس وأعضاء لجنة الانضباط غير موجودين بالرياض ولم يجتمعوا، ومسألة أن يجتمعوا صباح ثالث أيام العيد لأجل لاعب كرة قدم أعتقد أنها غير مقبولة.

وأشار البلطان إلى أنهم سيعاقبون فرناندو بحسب ما تنص عليه اللوائح الداخلية للنادي، وقال: فرناندو منيقازو يستحق العقوبة، وكان من المفترض على اللجنة أن تنظر أيضاً في استفزازات اللاعب حسين عبدالغني الذي أصبح قاسماً مشتركاً في السنوات الأخيرة لأغلب قرارات واجتماعات اللجنة.

وأضاف البلطان: ليس هذا المهم؛ فلاعبنا يستحق الإيقاف وسنعاقبه بحسب اللائحة الداخلية ومشكلتنا الأساسية هي مع لجنة الانضباط لأنها اجتمعت -على حد قولها- ثالث أيام العيد وجميع الدوائر الحكومية وكافة القطاعات متفرغون للأيام المباركة وأيام الحج.

تدريبياً، استأنف الفريق الشبابي الأول لكرة القدم تدريباته صباح أمس بعد انتهاء إجازة الأيام الخمسة بمناسبة عيد الأضحى والتي منحها الجهاز الفني للاعبين استعداداً لملاقاة الفتح في الجولة التاسعة ضمن بطولة دوري زين.

وفرض المدرب الشبابي البلجيكي ميشيل برودوم على اللاعبين تدريبات لياقية خاصة بغية رفع المعدل اللياقي.

وعلى صعيد المصابين والغائبين غاب عن تدريبات أمس اللاعبون الدوليون لانضمامهم إلى معسكر المنتخب السعودي، كما غاب المحترفان الغيني إبراهيم يتارا والأوزبكي سيرفر جيباروف لمشاركتهما مع منتخبي بلديهما في حين سيحدد الجهاز الطبي الشبابي مساء اليوم البرنامج العلاجي الخاص للمحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس الذي خضع لعملية في الركبة الأسبوع الماضي في بلجيكا.

من جانب آخر تقرر أن يجري الفريق الشبابي حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية مساء اليوم، ولن يخوض الفريق أي مباراة ودية بحسب تأكيدات الجهاز الإداري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة