Thursday 10/11/2011/2011 Issue 14287

 14287 الخميس 14 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

U.FM تطلق حملتها (معاك يالأخضر)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت إذاعة U.FM حملتها الخاصة بمشوار المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2014 بعد ان كانت السباقة في حملتها بعنوان (معاك يالاخضر) والتي انطلقت قبل مباراة الذهاب امام تايلاند في بانكوك كأول جهة اعلامية تطلق حملة لمساندة المنتخب السعودي.

وبدأت حملة (معاك يالاخضر) والخاصة بمباراة الإياب أمام تايلاند منذ الاثنين الماضي، حيث كثفت الإذاعة البروموات والأغاني الخاصة بالمنتخب السعودية اضافة الى برامجها.

وكانت البداية مع برنامج «قول رايك» الذي خصص يومي الخميس والجمعة للجمهور وحثهم على الحضور لملعب المباراة، وكذلك برنامج الديوانية والذي يقدمه محمد الخميس والذي يعرض اليوم.

وسيكون هناك تغطية خاصة في يوم المباراة حيث سيقوم بتحليل المباراة المحللين سعد مبارك وتركي العواد.

وأكد مدير البرامج الرياضية في الإذاعة تركي السالم ان الهدف من الحملة هي حث الجمهور لمساندة المنتخب السعودي في المباراة وقال: هذا واجبنا في الإذاعة، وأعتقد ان جميع وسائل الإعلام السعودي سخرت امكانياتها لدعم المنتخب السعودي في هذه المباراة الهامة والمصيرية في مشواره نحو الوصول لكأس العالم 2014»، وأضاف السالم: «ان المسؤولين في الإذاعة وعلى رأسهم مدير الإذاعة سامي بن سعيد ومدير العمليات والتشغيل محمد الخميس حريصان على تقديم كل ما يصب في مصلحة الرياضة السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة