Thursday 10/11/2011/2011 Issue 14287

 14287 الخميس 14 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تلقى أول هزيمة من الشرطة في العيد
الزمالك يواجه أتليتكو مدريد اليوم في احتفالات المئوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يلتقي اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني وذلك في إطار احتفالات الزمالك بمرور مائة عام على تأسيسه. ووصف (الفيفا) على موقعه الرسمي المباراة بالتاريخية مؤكّداً أنها لن تكون سهلة على الفريقين، حيث يسعى أتليتكو لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق مؤخراً في الدوري المحلي، حيث خسر2-3 من مضيفه خيتافي.

أما الزمالك فيسعى لتحقيق الفوز على ضيفه الإسباني في مباراة المئوية ومصالحة جماهيره التي استاءت لتلقي الزمالك أول هزيمة هذا الموسم من اتحاد الشرطة بعدما تغلب عليه 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء الثلاثاء في ختام مباريات الأسبوع السادس للدوري العام والتي أقيمت بدون جماهير تنفيذاً لعقوبة لجنة المسابقات على جماهير الفريق الأبيض التي اقتحمت الملعب في الدقيقة 7 من عمر المباراة. وحصد فريق الشرطة ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الزمالك عند 10 نقطة في المركز الخامس.من جانبه أكّد حسن شحاتة المدير الفني لفريق نادي الزمالك أنه لن يوقع أي عقوبات على لاعبي الفريق بعد خسارة أول مباراة هذا الموسم أمام فريق الشرطة. وأوضح أن مشوار بطولة الدوري العام طويلة جداً والهزيمة من الشرطة ليست نهاية المطاف لأن المباريات كثيرة جداً ويجب علينا التعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها اليوم وتسببت في خسارتنا المباراة وفقدان أول ثلاث نقاط مهمة في مشوار الفريق بالبطولة.

وأضاف شحاتة أن اللاعبين لم يكونوا في مستواهم وظهروا بعيدين تماماً عن الفورمة في الشوط الأول الذي تقدمنا فيه بهدف رغم سيطرة فريق الشرطة عليه تماماً ولولا براعة عبد الواحد السيد لخرج الشرطة متقدماً، مشيراً إلى أنه لا يعرف سبب تراجع مستوى اللاعبين على الرغم من تحذيراته لهم بأن المباراة صعبة وأن الشرطة فريق كبير وقادر على تحقيق الفوز إذا لم يلتزموا بالتعليمات وهو ما حدث في الشوط الثاني وسجل الشرطة هدفين.

وقال المعلم إن الزمالك خسر في محطة ببطولة الدوري ولم يخسر البطولة التي ستكون طويلة جداً هذا الموسم وتحتاج هدوء أعصاب وتركيز أكثر من أجل التقدم نحو المنافسة على اللقب. وطالب المدير الفني للزمالك الجماهير البيضاء بالهدوء أكثر من ذلك لأن الفريق في حاجة إليهم وإلى مساندتهم، مشيراً إلى أن الفريق افقتدهم اليوم في المباراة الصعبة أمام الشرطة لافتاً إلى أن اقتحام الجماهير للمباراة غير صحيح ويجب عليهم الالتزام بالتعليمات والعقوبات الموقعة على الفريق حتى لا تتفاقم الأمور ويلعب الزمالك كل مباريات البطولة بدون جماهيره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة