Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الأوقاف الأردني يشيد بجهود المملكة في الحج

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

ثمّن وزير الأوقاف وشؤون المقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية معالي الدكتور عبدالسلام العبادي جهود المملكة المتنامية والمتطورة لتطوير الخدمات المكثفة التي تحشدها سنوياً لتطور خدماتها لحجاج ربيت الله الحرام.

وقال العبادي: إن المملكة العربية السعودية في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعيش تطورات سريعة في كل المجالات، وخاصة مجال الحج والعمرة وذلك لإراحة ضيوف الرحمن وزائري المسجد النبوي الشريف.

جاء ذلك عقب لقائه يرافقه أعضاء بعثة الحج الأردنية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الدكتور يوسف بن أحمد حواله، حيث نوقش خلال اللقاء الخدمات التي تقدمها المؤسسة الأهلية للأدلاء للحجاج الأردنيين من استقبال وتسكين ومغادرة. وأثنى وزير الأوقاف الأردني على ما تقدمه المؤسسة من جهد مضاعف لراحة الحجاج.. مشيراً إلى أن ما تشهده المؤسسة الأهلية للأدلاء من تطورات نوعية في خدماتها هو نتاج التوجهات الحكيمة لولاة الأمر في هذه البلاد الطيبة الذين لا يدخرون جهدا في خدمة الحاج الكريم.

كما نوّه الدكتور حوالة ببعثة الحج الأردنية في تطوير الأداء ومتابعتهم الدقيقة لتفاصيل الخدمات التي تقدم لحجاجهم مما يجعلنا نشعر بالارتياح كون الإعداد الجيد والمبكر لبعثات الحج يسهل علينا تقديم الخدمة على أكمل وجه دون أي عوائق وما قمنا ونقوم به خلال الموسم الأول قبل الحج وما نقوم به في هذا الموسم الثاني من اجتماعات مع بعثات الحج التي يصل عددها إلى أكثر 83 بعثة يأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة الاستعداد المبكر ولخدمة المتميزة لضيوف الرحمن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة