Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب المنتخب التايلندي: الفوارق كبيرة بين المنتخبين.. والسعودي متمرس
ريكارد بعد الفوز الكبير: لعبنا بطريقة هجومية.. ولقاء عمان الأصعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

عبر مدرب المنتخب الوطني المدرب الهولندي فرانك ريكارد عن سعادته بالفوز المهم على المنتخب التايلندي متمنياً أن يكون هذا الانتصار بداية انطلاقة قوية للأخضر السعودي، وقال: «الفوز كان مهماً للغاية سيطرنا على كامل المباراة واتتنا العديد من الفرص قبل أن نسجل أهدافنا الثلاثة».

وعن بدايته للمباراة بمهاجم وحيد ذكر رايكارد بأن المنتخب السعودي كان قريباً من التسجيل بنفس الطريقة بفضل تواجد لاعبين في خط الوسط يجيدون التسجيل.. واصفاً طريقته بالهجومية.

وأضاف: أمامنا مباراة صعبة أمام المنتخب العماني ويجب علينا الفوز بها للمحافظة على حظوظنا في التأهل.

من جانبه أرجع مدرب المنتخب التايلندي (شيفر) سبب خسارتهم للفوارق الكبيرة بين المنتخبين السعودي والتايلندي مشيداً بقدرات اللاعب السعودي وتمرسه في المباريات الدولية من خلال مشاركتهم في دوري أبطال آسيا مع أنديتهم، وأضاف بقوله: لعبنا المباراة بغيابات مؤثرة، لاعبو منافسنا أوقعونا تحت ضغط كبير وتسبب ذلك في فقدنا للكرة كثيراً.

وعن رأيه بالأحداث الأخيرة التي شهدتها المباراة قال شايفر: لا أستطيع الحكم على قرارات الحكم إلا بعد مشاهدتها في التلفاز ولكنني أستغرب ألا يُنذر اللاعب السعودي الذي دفع لاعبنا.

وعن مباراتهم القادمة أمام المنتخب الأسترالي أكد شايفر بأنهم سيبحثون عن الفوز ولا غيره خاصة وأن المباراة ستقام في تايلند.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة