Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كريري: سنعيد الكرة السعودية لمصاف الكبار
العتيبي: العماني جدّد آماله وسنلعب أمامه للفوز

رجوع

 

كتب - فيصل المرشدي

التزم لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعود كريري بالصمت عن التعليق حول أي توقعات لمباراة اليوم مكتفياً بقوله: «سيكون حضورنا في المستطيل الأخضر وسنسعى إلى الخروج من هذا اللقاء بالنقاط الثلاث التي ستوصلنا إلى مبتغانا من خلال التأهل للتصفيات النهائية وعودة الكرة السعودية لوضعها الطبيعي بين الكبار في القارة الآسيوية».

من جهة أخرى أكد حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسن العتيبي أن مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب العماني الشقيق غير قابلة لأي توقعات، وأن هذه المواجهة مصيرية، وسيسعى برفقة زملائه اللاعبين لحصد بطاقة التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

مؤكداً في الوقت ذاته أنه لا سبيل لهم غير الفوز وحصد النقاط الثلاث والاقتراب بشكل أكبر من التأهل.

وأوضح قائلاً: «هدفنا في مباراة اليوم الفوز وإعلان التأهل رسمياً والابتعاد عن الحسابات المعقدة, ونطمح أيضاً إلى إعادة المنتخب السعودي والكرة السعودية بشكل عام لوضعها الطبيعي، وإلى رضا جماهيرنا من خلال مواصلة المستويات الإيجابية».

وعن المباراة القادمة قال: «ندرك أهمية اللقاء وصعوبته، وخصوصاً أن آمال المنتخب العماني تجددت بعد فوزه على المنتخب الأسترالي في الجولة الماضية، ونحن سنلعب للفوز، وسيتحقق مرادنا - بإذن الله -».

وطالب العتيبي الجماهير السعودية بالحضور إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض ودعم المنتخب في أصعب مواجهاته في التصفيات، التي تتطلب دعم الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة