Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أعلن الاتحاد الآسيوي عن تصدر الحضور السعودي لمواجهات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ومع ذلك خرج في إعلامنا من يشكك في الحضور ويصفه بالقليل.

- من حسن حظ منتخبنا الوطني أنه سيواجه منتخب عمان اليوم بعد أن يكون قد عرف نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند التي ستُقام في العاصمة بانكوك الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة. رغم أن منتخبنا مطالب بالفوز في كل الأحوال. ولكن نتيجة مباراة أستراليا وتايلاند ستكون محفزة أكثر وخصوصاً إذا ما فاز المنتخب الأسترالي لأن ذلك يعني تأهل المنتخب السعودي مباشرة أيضاً إذا ما فاز على عمان دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

- قرار مدير فريق الاتحاد جمال فرحان الابتعاد بسبب عدم التوافق مع مدرب الفريق ديمتري قرار موفّق للغاية ويصب في مصلحة النادي. وينم عن فكر واع.

- بالتأكيد أن الجماهير السعودية سوف تزحف لإستاد الملك فهد الدولي لمساندة الأخضر وهي ليست بحاجة إلى دعوة. فالدخول مجاني والمنتخب في أفضل حالاته المعنوية والفنية وبأمس الحاجة لمساندة جماهيره لتساعده في التأهل بإذن الله للمرحلة النهائية من التصفيات.

-مسلسل توقيع أسامة هوساوي مع الهلال أصبح مملاً ولم يعد يحمل أي جديد. فالأمور باتت واضحة واللاعب لن يجدد مع ناديه وسيغادره للاحتراف الخارجي من خلال عرض يشوبه الكثير من الغموض. ) ينتظر الجمهور النصراوي المرحلة الثانية من الموسم والتي اقتربت كثيراً ليرى الوعود التي أطلقها الأمير طلال بن بدر وهي تتحقق على أرض الواقع وتنقل الفريق إلى مستوى متقدّم من المنافسة من خلال التعاقدات التي وعد سموه بإبرامها والإجراءات التي سيتم اتخاذها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة