Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصفها بـ(المفصلية).. السفير العُماني لـالجزيرة):
المباراة صعبة.. (ومن سيفوز سنبارك له)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- صالح الفالح

وصف السفير العماني لدى المملكة د. أحمد هلال البوسعيدي المباراة التي ستجمع المنتخب السعودي لكرة القدم بنظيره المنتخب العماني الشقيق الليلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة والمقررة في البرازيل (2014م) بأنها صعبة مشيراً إلى أنها مفصلية ومهمة لكلا المنتخبين خصوصاً أنهما يطمحان في خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة. وعدّ السفير العماني الذي كان يتحدث لـ(الجزيرة) في اتصال هاتفي أجرته معه عشية المباراة المنتخب السعودي بالقوي والمتمرس لما يملكه من خبرة وتاريخ وسجل مرصع بعدد من البطولات الآسيوية وتأهله لعدة مرات لنهائيات كأس العالم لكرة القدم إلى جانب لاعبين أصحاب مهارات عالية وقدرات متميزة ما يجعله صعبا جداً ويخوف - على حد تعبيره.

هذا ولم يبد سفير عمان في معرض تصريحه قلقه وانزعاجه من هزيمة وخروج منتخب بلاده -لا قدر الله- وأكد بروح رياضية عالية ومتناهية بأن المنتخبين الشقيقين السعودي والعماني هما عينان في رأس.

ومن سيحقق الفوز في المباراة سنكون أول المهنئين والمباركين له معتبراً في هذا السياق أن فوز أحدهما هو انتصار للآخر.. مشدداً على أن المباريات والتنافس الرياضي دائماً فوز وخسارة.

وفي غضون ذلك، لفت إلى أن هناك جمهورا عمانيا قادماً من سلطنة عمان سيكون حاضراً ومشاركاً في مساندة وتشجيع منتخب بلاده خلال المباراة رغم وجود تفوق كبير من الجمهور السعودي الهائل الذي سيحضر لمساندة الأخضر.

وأعرب السفير العماني في ختام تصريحه عن أمله بأن تخرج المباراة بين المنتخبين بالمستوى المأمول والمشرف، والذي يعكس ما وصلت إليه كرة القدم الخليجية وعلو كعبها من تطور وتقدم متطلعاً في الوقت ذاته أن تكون المباراة على مستوى الحدث وبصورة تليق بمكانة وسمعة المنتخبين الشقيقين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة