Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مساحته2,500 متر مربع ويخدم 900 ألف عميل
اكسترا تفتتح متجرها الثاني في الدمام و الـ «21» على مستوى المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) - سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية - مؤخراً أحدث متاجرها بمدينة الدمام ليصل بذلك عدد متاجرها إلى 21 في مختلف أنحاء المملكة. ويأتي هذا الافتتاح عقب تدشين الشركة عدة متاجر في وقت سابق من هذا العام في كل من حفر الباطن ونجران بالإضافة إلى افتتاح متجرها السابع بالعاصمة السعودية الرياض. وتخطط (اكسترا) ضمن خطتها التوسعية لافتتاح ثلاثة متاجر جديدة بحلول نهاية العام الحالي في كل من الجبيل والخرج وجدة ليصل بذلك عدد فروعها في المملكة إلى 24 فرعاً.

ويعتبر المتجر الذي تزيد مساحته عن 2,500 متر مربع الثاني لـ (اكسترا) بمدينة الدمام ويقدم خدماته لسكانها الذين يقارب تعدادهم المليون نسمة ويحوي على أغلب ما يتطلع إليه المستهلك من منتجات. وقد جاء افتتاح المتجر الثاني بالدمام بالتزامن مع حملة اكسترا للتخفيضات الكبرى في أواخر شهر أكتوبر والتي حققت نجاحا كبيرا حيث وصل عدد المتسوقين لجميع متاجر اكسترا في خلال الخمسة أيام للتخفيضات إلى ما قارب الـ 900,000 متسوق ومبيعات تجاوزت الـ50% مقارنة بنفس المهرجان للعام السابق.

وبهذه المناسبة عبّر عبدالله بن عبداللطيف الفوزان، رئيس مجلس الإدارة للشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن سعادته بافتتاح المتجر الثاني في الدمام لخدمة سكان هذه المدينة البالغ عددهم حوالي المليون نسمة. ويضيف : نتيجة للنجاح الباهر الذي حققته الشركة في ثالث أكبر مدينة في المملكة نتوقع أن نشهد تفاعلا كبيرا من عملائنا مع افتتاح فرعنا الجديد والثاني في الدمام». وتقدم (اكسترا) خدماتها حالياً إلى أكثر من تسعة ملايين عميل سنوياً بمنتجات يتجاوز عددها 12,000 منتج في فروعها الـ 21 مما يعني أنها تخدم حوالي 90% من سكان المملكة العربية السعودية.

وكانت (اكسترا) قد أطلقت مؤخراً خدمة التسوق عبر موقعها الإلكتروني الذي يعتبر أول موقع إلكتروني متكامل للأجهزة الإلكترونية والمنزلية من نوعه في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة