Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ريكارد مدرب منتخبنا خلال المؤتمر الصحفي:
سيطرنا على المباراة.. والتكتلات الدفاعية منعتنا من التسجيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أرجع المدير الفني للمنتخب السعودي المدرب الهولندي فرانك ريكارد سبب التعادل مع المنتخب العماني سلبيا لتكتل لاعبي منافسهم في المناطق الخلفية بأكثر من ثمانية لاعبين مما صعب من مهمة تسجيلهم للأهداف، وقال: سيطرنا على كامل أجزاء المباراة وسنحت لنا بعض الفرص ولم نستثمرها واللاعبون لم يبخلوا بأي مجهود ولكن في النهاية لم نوفق أمام المرمى.

وذكر ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة بأنهم سيتمسكون بالأمل الأخير وسيلعبون للفوز أمام المنتخب الأسترالي في الجولة القادمة لتحقيق الهدف المنشود وهو التأهل بالبطاقة الثانية.

وعن سبب تمسكه بطريقة المهاجم الوحيد برغم أهمية الفوز بالمباراة قال: من الصعب المجازفة بإشراك أكثر من مهاجم في ظل تميز لاعبي المنتخب العماني في الهجمات المرتدة.

وفي رده على سبب انخفاض مستويات اللاعبين مع المنتخب بعكس ما هم عليه مع أنديتهم علل ريكارد ذلك باختلاف المباريات الدولية عن المحلية مشيراً إلى أن احتراف بعض لاعبي منتخبي عمان وأستراليا خارج بلادهم انعكس إيجاباً على خبرتهم في خوض المباريات الدولية وأحدث الفارق.

في المقابل أكد مدرب منتخب عمان «لوجوين» بأن الانضباط التكتيكي للاعبيه ولعبهم بشكل منظم طوال المباراة ساهم بشكل مباشر في اقتناصهم للنقطة الثمينة أمام المنافس السعودي القوي، وأضاف: سيطرة السعوديون في الشوط الثاني ورغبتهم الملحة في تسجيل الهدف أجبرتنا على التراجع للخلف قليلاً وفي النهاية ربما يخدمنا التعادل أكثر من نظيرنا السعودي رغم أنه أقرب للتأهل من منتخبنا..!!.. وزاد مختتماً حديثه: سنتمسك بالأمل في الجولة الأخيرة ونتمنى أن تسير الأمور في صالحنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة