Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

7 مباريات في الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية اليوم

رجوع

 

كتب - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء سبع مباريات في الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت يوم الاثنين الماضي وستكون على النحو التالي:

العدالة - الأخدود

في الأحساء يحل الأخدود ضيفاً على فريق العدالة في مباراة قد لا تكون صعبة على صاحب الأرض مقارنة بنتيجة الفريقين في الجولتين الماضيتين، حيث يحتل العدالة المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوياً مع صاحب المركز الثاني في النقاط ومتراجعا عنه في الترتيب بفارق الأهداف في المقابل يدخل الأخدود بعد خسارته مباريتيه السابقتين أمام العيون والنجمة ورصيده خالي من النقاط.

العربي - الصفا

وعلى ملعب التعليم بعنيزة يلتقي فريقا العربي والصفا في مباراة قد لا تكون صعبة على صاحب الأرض نظراً لفارق المستوى يدخل العربي وهو يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن العدالة والعيون جمعها من فوز على النخيل (1/ 3) وتعادل سلبي مع العيون فيما لدى الصفا نقطة واحدة من تعادل في الجولة السابقة مع العدالة وكان قد خسر مباراته الأولى من النجمة ومهمته اليوم ستكون صعبة، حيث سيواجه فريقا يفوقه من حيث المستوى والخبرة علاوة على الأرض والجمهور.

سدوس - الجبلين

يعتبر هذا اللقاء الذي سيقام على ملعب الصائغ بالرياض من أقوى لقاءات هذه الجولة وذلك لما يضمه الفريقان من عناصر جيدة.. يدخل سدوس المباراة وهو يتصدر فرق المجموعة برصيد (6) نقاط وهو احد ثلاث فرق في الدوري حصلت على العلامة كاملة أي انه لم يخسر أو يتعادل حتى الآن وسيحاول اليوم مواصلة حصده للنقاط وبالتالي المحافظة على صدارته التي ينافسه عليها فريق الدرعية.. فيما يدخل فريق الجبلين وهو يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط بعد تعثره في الجولة الماضية بخسارته غير المتوقعة من الدرعية.

الربيع - الدرعية

وفي جدة يستضيف الربيع نظيره الدرعية في مباراة لن تخلو من الإثارة يدخل الربيع المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن الحمادة والتقدم والعميد وذلك بعد تعادله مع العميد وخسارته من السلام في حين يحتل فريق الدرعية وصافة المجموعة الثانية بنفس رصيد المتصدر سدوس (6 نقاط) إلا أنه يتخلف بفارق الأهداف.

الفيحاء - العميد

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف فريق الفيحاء فريق العميد.. يدخل الفيحاء وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن السلام جمعها من فوز على الرمة وتعادل مع الحمادة فيما يحتل فريق العميد المركز قبل الأخير بنقطة واحدة حصل عليها من تعادله في الجولة الماضية مع الربيع.

السلام - الحمادة

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يلعب السلام مع نظيره الحمادة يحتل السلام المركز الرابع مكرر مع الفيحاء برصيد 4 نقاط من فوز على الربيع وتعادل مع التقدم وقد ظهر الفريق على الرغم من حداثته في الدوري في مبارتيه السابقتين بمستوى جيد وسيحاول مواصلة ذلك والتقدم في سلم الترتيب في حين يدخل فريق الحمادة بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع الفيحاء وخسر مباراته الافتتاحية في الدوري من الدرعية ويملك نقطة واحدة فقط ويحتل المركز السابع.

التقدم - الرمة

وفي المذنب يلتقي فريقا التقدم والرمة في مباراة متكافئة، حيث إن التقدم يأتي في المركز الثامن برصيد نقطة واحدة حصل عليها بتعادله مع السلام وخسارته من سدوس في المقابل يحتل الرمة المركز الأخير بدون نقاط على أثر خسارته من الفيحاء وسدوس ولم يظهر حتى الآن بمستواه المعروف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة