Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفقا لمعايير الخدمة العالمية
إكسيكيوجت وناس تدشنان مراكز لخدمات الطيران الخاص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت كل من إكسكيوجت الشرق الأوسط ExecuJet وناس القابضة السعودية ممثلة في ذراعها لخدمات الطيران الخاص (ناس جت)، تحالفهما لتشغيل مركز قيادة ثابتة (FBO) متمثل في توفير الخدمات الجوية والأرضية للطائرات الخاصة.

وسيقوم التحالف بتشغيل المركز الذي سيقام على مساحة 1500 متر مربع في صالة الطيران الخاص الجديدة بمطار الملك خالد الدولي وفقاً لأعلى معايير الخدمة المعتمدة عالمياً، بالإضافة إلى المراكز الأخرى المزمع إنشاؤها.

وقال الأستاذ عايض الجعيد - رئيس مجلس إدارة ناس القابضة: بما أن أعضاء التحالف هم قادة السوق في مجال أعمالهم بقطاع الطيران الخاص، فإنه لن تكون هنالك فترة للتعلم أو التجربة نظراً للخبرة العريقة والكبيرة التشغيلية لشركاء التحالف في منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم « وأضاف: هذه الخبرات المتراكمة للشركاء ستساعد الكيان الجديد على تحقيق أعلى درجات المقاييس العالمية من خلال التركيز على خدمة العملاء والنوعية والسلامة. وأن هذا التركيز على خدمة العملاء سيمكننا كمشغلين لهذا المركز في مطار الملك خالد الدولي والمراكز الأخرى المزمع إنشاؤها من تقديم تجربة مميزة للعملاء من خلال أرقى الخدمات التشغيلية»، و»تقدم إكسيكيوجت خبرات بمستويات عالمية من خلال إدارة 14 مركزاً للخدمة على مستوى العالم في 5 قارات وأسطول طائرات مكون من 154 طائرة خاصة».

وقال مايك باري المدير العام لإكسيكيوجت الشرق الأوسط الذي شرح من خلال الشراكة مع ناس القابضة تمكَنا من كسب شريك يملك فهماً وتصوراً عميقاً لمكونات سوق الطيران في الشرق الأوسط وقائمة طويلة من العملاء كونها الشركة الرائدة في قطاع الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك وتدير ناس جت أسطول من 78 طائرة خاصة. وقال سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لناس القابضة إن الشركة الجديدة بين ناس وإكسيكيوجت ستعمل على تعزيز قيمة الخدمة المقدمة لدى العملاء من خلال استراتيجية تتمحور حول مفهوم الخدمة الراقية لمستخدمي خدمات الطيران الخاص. وأكد الحمدان أنه بالإضافة لخدمات المراكز الجوية للطائرات، فإن العملاء سيتمتعون بمجموعه شاملة من الخدمات المتميزة متمثلة في صالات السفر المجهزة بأكثر وسائل الراحة والخدمات تطوراً إضافة للخدمات التقليدية المتمثلة في خدمات تقديم التصاريح وتسديد الرسوم على سبيل المثال وخدمات الاستعلامات لكبار الشخصيات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة