Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

ايشواريا راي تضع مولودة وباتشان أصبح جدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نيودلهي - (رويترز)

أعلن ابهيشيك باتشان ابن النجم الهندي الشهير اميتاب باتشان وزوج النجمة الهندية ايشواريا راي في صفحته على موقع تويتر للتدوين المصغر

أمس أنه وزوجته رزقا بمولودة. وبينما اكتفى الأب بكتابة «إنها بنت» على تويتر لم يتمالك باتشان الجد سعادته وكتب في صفحته على تويتر «أصبحت جدا لأجمل مولودة.» ولم تتوفر تفاصيل أخرى على الفور.

وتزوجت راي (38 عاما) والتي فازت من قبل بلقب ملكة جمال العالم من باتشان الابن وهو ممثل أيضا قبل أكثر من أربع سنوات وظل الزوجان ينفيان شائعات حول حمل راي إلى أن تأكد الحمل في يونيو حزيران. وكان من المتوقع أن تلد راي في نوفمبر تشرين الثاني وتابعت وسائل الإعلام الهندية حملها الأول بشغف. ونقلت راي إلى مستشفى في مومباي مساء يوم الاثنين. واحتلت راي كثيرا مكانا على قوائم النساء الأجمل وفازت بلقب ملكة جمال العالم عام 1994 . وبدأت بعد ذلك مسيرة ناجحة في بوليوود عاصمة السينما الهندية ومثلت في أفلام مثل (ديفداس).

وقدمت راي أيضا أفلاما في هوليوود مثل الجزء الثاني من فيلم النمر الوردي كما أنها ضيفة دائمة في مهرجان كان السينمائي الدولي. والمولودة الجديدة هي الحفيد الثالث لباتشان الأب حيث أنجبت ابنته شويتا اثنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة