Thursday 17/11/2011/2011 Issue 14294

 14294 الخميس 21 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

أبشروا يا أهل القريات، فلقد ردّت وزارة الإسكان على مقالي الذي كتبته الاثنين الماضي عن مشروعات إسكانكم، وهو رد فيه اعتراف بالخطأ ووعود بالإصلاح، حيث قالوا: « كان فريق متابعة المشروعات بوزارة الإسكان قد قام سابقاً ضمن جولاته التفقدية الدورية للمشروعات في جميع مناطق المملكة بتفقد مشروع القريات، حيث رصد الفريق في زيارته الأولى ملاحظات في المرحلة الإنشائية الأولى، وهي عبارة عن سوء في تنفيذ بعض الأعمال، ومن الاختبارات التي أجريت فهي لم تكن مؤثرة على سلامة المباني الإنشائية.

وأكد على ضرورة تنفيذ المقاول الاشتراطات الشاملة للمشروع. وجرى إلزام المقاول بإجراء التعديلات المطلوبة والتأكيد على ضرورة التقيد بالمواصفات الفنية المنصوص عليها في العقد. والتزم المقاول بتنفيذ التعديلات بمتابعة فريق الوزارة المختص في زيارته الدورية التفقدية الثانية، مع تحمل المقاول تكاليف التعديل والملاحظات كافة «.

أكيد أنكم انتبتهوا للمقطع: « وهي عبارة عن سوء في تنفيذ بعض الأعمال «، وللمقطع: « لم تكن مؤثرة على سلامة المباني « !! عموماً، مشّوها يا أهل القريات ! طالما: « أن فريق الوزارة يواصل تفقده الدوري للمشروعات في محافظات ومناطق المملكة «، وطالما ايضاً: « أن الوزارة لن تقبل أي إخلال بالمواصفات ولن تستلم أي مرحلة لا تكون مطابقة للمواصفات «.. خلونا نشوف صدق هالكلام !

 

باتجاه الأبيض
مواصفات أهل القريات
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة