Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الاتحاد ترصد 3500 ريال لكل لاعب لتجاوز الفيصلي:
ديمتري يستبعد (نور وكريري والمولد).. وزايد يغيب بسبب والده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

استبعد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد البلجيكي ديمتري الثلاثي محمد نور وسامة المولد وسعود كريري عن مباراة اليوم أمام الفيصلي وذلك بعد المجهود الكبير الذي قدموه أثناء مشاركتهم في لقاءي المنتخب الوطني الأول الماضيين أمام منتخبي تايلند وعمان حيث منحهم راحة عن مباراة اليوم أمام الفيصلي، فيما تم استدعاء المهاجم نايف هزازي للمشاركة في المباراة وذلك لحاجة الفريق الماسة لخدماته في لقاء اليوم في ظل غياب المهاجم الجزائري عبدالمالك زياييه وبالتالي سيكون التركيز منصب على الهزازي.

إلى ذلك فرض الجهاز الإداري عقوبة مالية على المدافع راشد الرهيب نتيجة غيابه عن تدريبات الأربعاء بدون عذر مسبق قدمه للجهازين الفني والإداري بعد أن كان من المفترض مشاركته في التدريبات بعد عودته من المنتخب إلا أن الرهيب سيكون ضمن الأسماء الأساسية التي ستشارك في لقاء اليوم.

وقد ضمت قائمة اللاعبين المعسكرين لمباراة اليوم كلاً من: علي المزيدي وفواز القرني ورضا تكر وحمد المنتشري ومشعل السعيد وصالح الصقري ومناف أبوشقير وباولو جورج وويندل جيرالدو ومحمد الراشد وسلطان النمري ومحمد سالم وفهد العنزي ونايف هزازي وراشد الرهيب ومعن الخضري وعلي الزبيدي وعلي مسعود وأحمد عسيري.

وكان المحترف الكويتي فهد العنزي قد شارك بفاعلية في التدريبات خلال اليومين الماضيين مما يؤكد جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة، فيما تقرر غياب الحارس مبروك زايد عن اللقاء بداعي بقائه مع والده الذي يعاني من ظروف صحية أجبرته على البقاء بجانبه.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته أمس الخميس وسط سرية تامة في التدريبات المغلقة التي فرضها الجهازين الفني والإداري وذلك لتنفيذ بعض الخطط التكتيكية إضافة إلى نية المدرب إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية.

من جهة أخرى رصدت إدارة الاتحاد مبلغ 3500 ريال لكل لاعب في حال الفوز على الفيصلي اليوم ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين ويأتي رصد هذه المكافأة من الإدارة الاتحادية لتحفيز اللاعبين معنوياً قبل المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة