Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وسط توقعات بتميز المشروع
«دعم» تعتمد التصميمات النهائية لـ «مساكن دعم» بحي الرفيعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتمـــدت شركة دعم للاســتثمار العقـــاري إحدى شركات منــــــافع القابضة مؤخراً التصميمات الهندسية النهائية لمشروع «مساكن دعم» التي فاز بها مكتب فارس الفارس الهندسي بإشراف الدكتور أنس الفارس المحاضر في جامعة MIT الأمريكية في بوسطن. وحرص د. الفارس على استغلال الفراغات وعدم كشف الفلل على بعضها وفق دراسة علمية وعملية مثالية مستخدماً بذلك أحدث التقنيات الهندسية في هذا المجال للخروج بهذه النتائج التي لاقت استحسان وإعجاب جميع المهتمين في هذا المجال وجهات الاعتماد الرسمية.

وفاز مركز الشرق للاستشـــــارات الهندسية للمهندس أحمد العبد الكريم بتولي الإشراف على تنفيذ المشروع وذلك بناء على سجل المركز المتميز في هذا المجال الذي يزخر بالخبرات المتميزة؛ حيث يضاف هذا المشروع إلى سجل أعماله الذي يتضمن مجمع الملك سعود الطبي وبرج العنود وغيرهما من المعالم العمرانية المتميزة.

وأفاد المهندس أحمد البابطين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في شركة دعم للاستثمار العقاري، بأنه تم قطع أشواط مهمة للبدء في تنفيذ المشروع وفق رؤية وتطلعات الشركة الحالية والمستقبلية نظراً لأن خيارات الشركة كانت محسومة بناء على دراسات وافية للمشروع ولآليات التنفيذ ويتوقع أن يتم توقيع عقود التنفيذ في القريب العاجل ومن المفيد الإشارة أن مشروع مساكن دعم - الرفيعة، يقام على مساحة إجمالية تقدر ب 28 ألف متر مربع ومسطحات إجمالية أكثر من 44.000 م2 ويتكون من 70 فيلا سكنية على أحدث الطرز العمرانية (مباني ذكية) مجهزة بالمسابح والتكييف المركزي والأسقف الجبسية والإضاءة المخفية وأنظمة ري الحدائق الحديثة ومصاعد وأنظمة أمنية وإنذار الحرائق.

وأضاف البابطين إن الفلل تنقسم إلى ثلاث فئات مختلفة بمساحات أراضي تتراوح من 350م -650م2 ومسطحات مباني من 550م2 - 900م2 ، مضيفا أن المشروع سيكون بإذن الله عند مستوى طموحات الشركة وطموحات العقاريين والمهتمين بالحصول على سكن تتكامل فيه المواصفات والميزات التي تلبي الاحتياج إلى سكن عصري ومريح يراعي الخصوصية ويقع بالقرب من مختلف الاتجاهات التي يقصدها الساكن كل يوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة