Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ناديا بريدة
سليمان بن إبراهيم الفندي

رجوع

 

ناديان عريقان من مدينة بريدة يلعبان في الدوري الممتاز لهذا العام (دوري زين) ولعبا في الدوري معا ً العام الماضي، وكان يطلق على إدارة أحدهما أنها إدارة فكر، والأخرى إدارة مال (تملك المال) استطاعت إدارة الفكر أن تسير بناديها وان يقدم مستويات رائعة حتى أن الفريق وصل لدوري خادم الحرمين الشريفين لولا أن...!

بينما إدارة المال لم تستطع أن تسير بالنادي نحو الأمام، فكان قاب قوسين أو أدنى من الهبوط، وفي العام الذي قبله بقي بقرار..!

والذي سبقه بقى بفاصلة..! وفي هذا العام يقدم مستويات متدنية وليس لديه إلا نقطة، ويسير بدون خطة، بينما النادي صاحب إدارة الفكر يقدم مستويات جميلة إلا في مباراته الأخيرة مني بهزيمة ثقيلة، دعونا نتحدث عن النادي الجريح لعله يتشافى ويستريح، إدارة المال ضحت بالمدرب قبل العيد واتخذته كبش فداء، حتى أن اغلب مجلس الإدارة لم يوافق على إقصاء المدرب فضلاً عن أصحاب الرأي والمشورة، يا ترى من الذي ابعد المدرب..؟ ومن الذي استغنى عن اللاعب (صلاح الدين عقال) الذي حتى الآن له حزمة أهداف مع الفريق المنافس..؟ ومن الذي استغنى عن اللاعب (بدر الخراشي)..؟ ليسجل هدفين في مرمى فريقه السابق..! ويخشى أن يفعل ذلك (عقال) إن لم يتدارك الوضع..!

ويا ترى هل هناك إجماع لاختيار (رئيس أعضاء الشرف)..؟ مع احترامنا وتقديرنا لوقفاته، أخيراً أقول إن المال ليس هو كل شيء بل لابد من الفكر, والحكمة، والمشورة, والاستفادة من الجميع بالرأي, بالحرف, بالدعم المعنوي، والمادي، والسؤال المتداول كيف ترحل الإدارة والنادي عليه ديون..؟ والجواب أن من يقف على هرم إدارة النادي صرح بالحرف الواحد (أن جميع ما قدمه هو إعانة للنادي ولم تسجل كديون) وإذا كان فعلاً هناك ديون على النادي فيدفعها من تسبب بها، وأخيراًً لم يبقَ إلا الرحيل... ولا بد من التخطيط من الآن حتى لا نفاجأ في نهاية الموسم بأن النادي في مؤخرة الترتيب.... ودمتم بخير.

SF434@HOTMAIL.COM
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة