Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* مدرب المنتخب رايكارد ليس فوق مستوى النقد ولكن بعض الطروحات والآراء النقدية التي توجّهت باللوم لرايكارد كانت مضحكة وتجلب الأسى على مستوى النقد. فقد جعل أولئك من أنفسهم أكثر فهماً فنياً من المدرب الذي حصل عام 2006 على لقب أفضل مدرب في أوربا، وحقق مع برشلونة بطولة أوربا وقاده لعدة إنجازات، ودرب منتخب هولندا فضلاً عن تاريخه الكبير كلاعب عالمي. ألا يخجل أولئك وهم يجعلون من أنفسهم أكثر فهماً ومعرفة ودراية من رايكارد..!؟

***

* عدم الرغبة باستمرار عبد الملك زيايه يعتبر خسارة اتحادية كبيرة فاللاعب لديه إمكانيات فنية هائلة ولعب دوراً كبيراً في نتائج الفريق الموسم الماضي وهذا الموسم. وسيكون من الصعب على الإدارة الاتحادية أن تتعاقد مع بديل أفضل منه أو مثله إلا بتكلفة عالية جداً وربما يندم الاتحاديون على التفريط بهذا اللاعب.

***

* هيئة دوري المحترفين وعدت بأن تدخل الجماهير للملاعب عبر البوابات الإلكترونية اعتباراً من منتصف شهر نوفمبر الحالي..!! ولا تبدو عبر الأفق أي بادرة أمل بوجود البوابات الإلكترونية رغم تجاوز الموعد المحدد.

***

* هل كان يجب أن يلعب نايف هزازي أساسياً في هجوم المنتخب لأكثر من مباراة حتى يقتنع البعض أنّ علّة هجوم المنتخب وعدم قدرته على التسجيل تعود لضعف خط الوسط وعجزه عن تجهيز الكرات الصالحة للتهديف من قِبل المهاجمين..!! فبعد أن كان أولئك يهاجمون ياسر القحطاني بقسوة إلى درجة المطالبة بعدم استدعائه للمنتخب نهائياً رأيناهم يبحثون عن الأعذار لهزازي ويتفقون مع من كان يقول بأن المنتخب يعاني من أزمة وجود اللاعب الذي يصنع الفرص للمهاجمين ويقدم لهم الكرات التي يستطيعون التسجيل من خلالها.

***

* مباراة منتخبنا القادمة أمام أستراليا تتطلب إعداد خاص ومختلف. فأسبوع واحد من الاستعداد غير كاف لتحقيق انتصار على منتخب قوي يلعب على أرضه وبين جمهوره.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة