Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طبيب النصر يفجع بوفاة والدته.. وكميخ يكافئ ريان
كوستاس: بعمر وخالد سنتجاوز الغيابات أمام نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد الأرجنتيني غوستافو كوستاس مدرب فريق النصر أهمية خروج فريقه الليلة أمام نجران بالنقاط الثلاث والمستوى الفني الذي يرتقى للأفضل قياساً بما قدمه الفريق في مباراته الدورية السبع الفائتة.

وبين كوستاس خلال المؤتمر الصحفي أنه عمد لإراحة لاعبيه بعد الجولة الثامنة كي يعودوا أكثر حيوية للتدريبات وهو الامر الذي حدث، فكانت الأيام الماضية مليئة بالجدية وتطبيق الخطط والتدريبات على أكثر من فترة في بعض الأيام.

وحول غياب الثنائي الأساسي محمد عيد وإبراهيم غالب قال «للأسف سنفتقد جهودهما في المباراة لكن البديلين عمر هوساوي وخالد زيلعي على قدر كبير من الاستعداد والإمكانات لتعويضهما في مباراة اليوم».

وعن فريق نجران أكد أنه على علم بطريقة الفريق التي غالبا ما تكون على الهجمات المرتدة، واستدرك «علينا التعامل بحذر من هجمات نجران المرتدة وتطبيق الطريقة التي تمكننا من تحقيق النتيجة».

ولم يشأ المدرب الأرجنتيني التطرق لأمر غياب سلمان القريني مدير إدارة الكرة في الأيام الماضية مكتفيا بالإشارة للدور الإيجابي الذي يقوم به القريني في عمله،

من جانبه توقع المهاجم ريان بلال الذي شارك في المؤتمر أن يحقق الفريق تطلعات جماهيره، مشيرا الى أن الاحترام لفريق نجران هو شعاره وشعار جميع زملائه ، وأكد أن غياب المهاجمين على تسجيل الأهداف في المباريات الماضية يعود لعدة أسباب من بينها قلة الانسجام.

وكان المؤتمر قد شهد في نهايته تقديم الكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق هدية خاصة لريان الذي ظهر مسرورا بتلك اللفتة غير المستغربة من خبير كعلي كميخ.

إلى ذلك أكمل الفريق تحضيراته لمباراة الليلة التي يخوضها مفتقدا جهود محمد عيد ومحمد السهلاوي وإبراهيم غالب للارتباط بالمنتخب الأولمبي ، وشهد المران حضور سلمان القريني مدير إدارة كرة القدم الذي غاب طوال الأيام الماضية لأسباب غير معلنة لكن بعض التسريبات ألمحت خلال الساعات الماضية إلى ارتباط ذلك الغياب بتأخر صرف المستحقات للاعبين لثلاثة أشهر.

من جهة ثانية فجع طبيب النادي الجزائري محمد رياض بوفاة والدته في الجزائر بعد أن أدت فريضة الحج مؤخراً بمساعدة مباشرة من سلمان القريني الذي تكفل بإيصالها إلى الأراضي المقدسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة