Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموافقة خادم الحرمين الشريفين
الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تنظم مؤتمر «تقنية المعلومات في خدمة الإسلام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة-علي الأحمدي

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز _ يحفظه الله _ على إقامة مؤتمر علمي بالجامعة الإسلامية, بعنوان «تقنية المعلومات في خدمة الإسلام».

اوضح ذلك مدير الجامعة الدكتور محمد العقلا, مبينا أن المؤتمر يهتمّ بطرح آخر المستجدات البحثية حول الإفادة من تقنية المعلومات في خدمة الإسلام والمسلمين، إضافة إلى تقديم الأفكار والأطروحات الجديدة في تسخير التقنية لخدمة العلوم الإسلامية والدعوة إلى الله.

وبهذه المناسبة رفع العقلا باسمه, وباسم منسوبي الجامعة صادق الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, على ما يقدّمه للجامعة من دعم متواصل لتحقيق أهدافها وأداء رسالتها. كما قدّم شكره لسمو ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, على عنايته بشؤون الجامعة ودعمها، ولسمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لأنشطة الجامعة، ولمعالي وزير التعليم العالي, على مساندته للجامعة في كافة الجوانب.

كما بين العقلا, أن الجامعة تسعى لتنظيم عدد من المؤتمرات والندوات العلمية في العام القادم، تشمل ندوة حول مصادر تاريخ المدينة المنورة ينظمها كرسي الأمير سلمان لدراسات تاريخ المدينة بالجامعة، ومؤتمراً دوليًّا حول اللغة العربية ومواكبة العصر، إضافة إلى محاضرات وأنشطة البرنامج الثقافي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة