Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عباس يرحب بالصلح مع مرتضى من أجل مصلحة نادي الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أصدر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق بياناً صحفياً رحب فيه بالتصالح مع مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق ومنافسه الشرس في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة والتي حصل عقبها مرتضى على حكم ببطلانها ليتم حل مجلس عباس ويعين بدلاً منه مجلس مؤقت برئاسة المستشار جلال إبراهيم.

وأوضح عباس في بيانه أنه يترفع عن أي مشاكل بينه وبين مرتضى وهدفه الأول من التصالح هو إعلاء مصلحة النادي كي يعود إلى أمجاده من جديد، مضيفاً أنه يسعى لأن يوجد تعاون متبادل مع مرتضى من أجل الزمالك وجماهيره.

ودعا إلى نبذ الخلافات داخل القلعة البيضاء ووضع نهاية للتصادمات والمنافسات التي أضرت بالنادي أكثر مما أفادته وجعلته يعاني بشكل لا يليق بمكانة هذا النادي العريق.

وكان مرتضى منصور قد أكد أنه سيتنازل عن القضية التي تنظرها محكمة القضاء الإداري بشأن الحكم الصادر لصالحه ببطلان انتخابات النادي الأخيرة والتي فاز فيها عباس برئاسة النادي.

يذكر أن عباس ومنصور دارت بينهما معارك طاحنة وصلت إلى المحاكم في انتخابات الزمالك الأخيرة التي فاز بها عباس كما أن التصالح تم بعد مجهود جبار وشاق من عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق عمرو الجنايني الذي سعي إلى إعادة روح الزمالك بين أبنائه الذين تشتتوا إلى فرق وأحزاب هدفها هدم أي مجد يقوم به شخص ولو على حساب النادي الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة