Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخضيري افتتح الدورة التمهيدية لإدارة بيوت الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب لشئون الشباب المشرف العام على جمعية بيوت الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري صباح أمس بمقر بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض الدورة التمهيدية لإدارة بيوت الشباب التي تنظمها الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب بالتعاون مع معهد إعداد القادة بالرياض خلال الفترة 23 إلى 27-12-1432هـ.

وقد القي مستشار الرئيس العام لشئون الشباب منصور الخضيري كلمة نقل خلالها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لكافة المشاركين بالدورة وتمنياته الطيبة بالاستفادة من مثل هذه الدورات التأهيلية لتعزيز تأهيل الكوادر والقيادات الإشرافية في بيوت الشباب في المملكة.

ونوه الخضيري بحركة بيوت الشباب باعتبارها منظومة شبابية مهمة.. مشيراً إلى حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبتوجيهات من سمو الرئيس العام على دعم برامج بيوت الشاب من أجل تحقيق أهدافها والرقي بالخدمات التي تقدمها للشباب.. معرباً عن تقديره لمعهد إعداد القادة على جهوده في دعم مثل هذه الدورات انطلاقاً من رسالته في إعداد وتأهيل الكوادر في مجالات الشباب والرياضة، متمنياً في ختام كلمته التوفيق لكافة المشاركين في هذه الدورة.

الجدير ذكره بأن هذه الدورة تستمر لمدة خمسة أيام يحاضر فيها نخبة من الخبراء والمختصين بالمجال الشبابي بصفة عامة وبيوت الشباب بصفة خاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة