Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* للأسف أن هناك عناصر داخل القناة الرياضية تعرقل انطلاقة القناة وتحبط العمل الكبير الذي تقوم به القيادات العليا للقناة ممثلةً في سمو الأمير تركي بن سلطان والأستاذ عادل عصام الدين، حيث دأبت تلك العناصر التنفيذية على تكريس الميول واللون الواحد داخل القناة دون اعتبار للحياد والموضوعية والنظر بشمولية لجميع أندية الوطن. فمتى تتخلص القناة من هذه العينات التي للأسف لها حضور فاعل في اتخاذ القرار وتحديد اتجاه القناة رغم عدم أهليتها وعدم كفاءتها.

***

* مواجهة نهاية هذا الأسبوع سوف تسهم في حل أزمة رواتب اللاعبين المحترفين التي دخلت شهرها الرابع. ويبدو أن تأخير الرواتب مبرمج حتى تقترب المباراة الكبرى فيكون الصرف أحد المحفزات لدخول المواجهة.

***

* أجمل ما في الانتصار الاتفاقي الكبير على التعاون كان ذلك التفاعل الجماهيري الرائع في المدرجات من محبي وعشاق فارس الدهناء ويبد أن لغة الثقة بين الفريق وجماهيره هذا الموسم قوية قي ظل هذه الانتصارات المذهلة للنواخذة.

***

داخل الوسط الإعلامي فئة (غير سوية) تحرض ضد لاعبي المنتخب وتحاول وصفهم بعدم المخلصين لمنتخب الوطن وتبيّن ذلك من خلال تصريحات المدرب رايكارد حول عطاء اللاعبين مع أنديتهم واختلافه عنه مع المنتخب الذي اعتسفته تلك الفئة ليتوافق مع هواها. هذ الفئة التحريضية تنطلق من ميول وتعصب مكشوف فتحاول تهييج الرأي العام ضد اللاعبين المختارين للدفاع عن ألوان المنتخب.

***

ماذا يعني أن تتكرر نفس الوجوه ونفس الأسماء عدة مرات في الأسبوع في برامج القناة الرياضية السعودية..؟! وماذا يعني تكرار ظهور أسماء لا تملك ثقافة ولا فكراً ومشهود لها بالتعصب والطرح الضحل..؟!

***

* مدرب منتخب لبنان الذي قاده للفوز على الكويت ثم كوريا الجنوبية هو الألماني «بوكير» ، ومدرب فريق السد القطري الذي قاده للفوز بكأس آسيا والمشاركة في بطولة أندية العالم هو «فوساتي»..! كلا المدربين كانا في ملاعبنا وغادرا مطرودين...!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة