Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعب الجولف السعودي المنصور يتأهل إلى بطولة أبو ظبي العالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

تأهل لاعب المنتخب السعودي للجولف عبدالرحمن المنصور إلى بطولة أبوظبي العالمية للجولف في نسختها السابعة التي ستقام منافساتها خلال الفترة من الـ 26 إلى 29 من (يناير) المقبل، وذلك بعد فوزه في بطولة «طيران الإمارات لأصدقاء مرضى السرطان» التي أقيمت أمس على ملاعب نادي ديراب الدولية للجولف في مدينة الرياض التي يستضيفها النادي لأول مرة حيث تأهل منها أربعة لاعبين إلى بطولة أبوظبي العالمية للجولف المقبلة.

وسيلعب لاعب المنتخب السعودي للجولف عبدالرحمن المنصور كلاعب سعودي وحيد في بطولة «أبوظبي» العالمية للجولف المقبلة إلى جوار نجوم العالم في اللعبة، خصوصاً الأمريكي تايغر وودز، الذي أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة بشكل رسمي عن مشاركته في البطولة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الخميس الماضي في نادي أبوظبي للجولف في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما تم خلال المؤتمر الإعلان عن قيمة الجوائز المالية الخاصة بالحدث العالمي، والتي يبلغ مجموعها 2,7 مليون دولار، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 450 ألف دولار، فيما يتم تقسيم باقي المبلغ على المشاركين في البطولة بالتدريج.

من جهة أخرى أهدى لاعب المنتخب السعودي للجولف عبدالرحمن المنصور التأهل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ولرئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد ابونيان متمنياً التوفيق خلال مشاركته في بطولة أبوظبي العالمية للجولف.

من جانبه، شكر رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبونيان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه واهتمامه بالألعاب المختلفة، وتحديداً رياضة الجولف، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الذي حققه المنصور يضاف لإنجازات الرياضة السعودية المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة