Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم يرأس الاجتماع التاسع عشر لمحافظي محافظات المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة يوم أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس الاجتماع الدوري التاسع عشر لمحافظي المحافظات في المنطقة، وذلك في صالة الاجتماعات بمقر محافظة عنيزة وبحضور وكلاء الإمارة وعدد من مسؤولي الإمارة وبعض مدراء الإدارات الحكومية ذات الاختصاص.

صرح بذلك أمين عام المجلس المهندس حمد الزيدان، الذي أضاف إن أمير المنطقة استهل الجلسة بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على الرعاية الكريمة التي تحظى بها المنطقة أسوة بباقي مناطق المملكة في سبيل تحقيق كل ما يخدم المواطن ويساعد على تيسير أموره. وأشار سمو رئيس الجلسة في كلمته إلى مواقف ومآثر فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- ، وإلى ما قدمه لأمته من خدمات جليلة خلال حياته الزاهرة بالبذل والعطاء داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

كما رفع سمو رئيس الجلسة باسمه ونيابة عن جميع أبناء المنطقة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله باختيار سموه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية مشيداً بالدور الرائد لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز، كقائد ورجل دولة داعياً الله العلي القدير أن يسدد خطاه وأن يعينه على أداء هذه الأمانة الكبيرة، التي جاءت تتويجاً لجهود سموه خلال العقود الماضية في نهضة وازدهار. بعد ذلك ناقش المجتمعون جدول أعمال الجلسة الذي تضمن عدداً من المواضيع المتعلقة بشؤون المنطقة في النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية.

واستعرضت خلال الجلسة بعض المرئيات والمقترحات القادمة من بعض المحافظين التي أدرجت في جدول الأعمال، واختتمت الجلسة بتوجيهات سمو رئيس الجلسة بالتأكيد على جميع المحافظين باستمرار التواصل والعمل على خدمة المواطن لتسهيل حصوله على الخدمات المقدمة من جميع الأجهزة الحكومية في المحافظات واعتبار المواطن محور اهتمام الدولة بجميع قطاعاتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة