Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

يكفي الهلاليين أن المزاعم والأكاذيب باستفادة الهلال من التحكيم المحلي والتي كان البعض يكرسها ويروّجها في الوسط الرياضي على مدار أكثر من عشرين عاماً قد سقطت وتهاوت برفض الإدارة النصراوية طلب حكام أجانب لمباراة الفريقين القادمة وتفضيلها أن تُدار المباراة بصفارة محلية.

***

اللاعب المغربي صلاح الدين عقال أراد اللعب على وتر التنافس التقليدي بين الرائد والتعاون فأطلق تصريحات تشعلل الموقف بين الناديين معتقداً أن ذلك يخدمه ويزيد من شعبيته..! الإدارة التعاونية مطالبة بإلزام لاعبها المحترف بالابتعاد عن مثل هذه الأمور والتركيز على الأداء مع الفريق الذي يعاني كثيراً ويحتاج إلى تضافر الجهود وبالأخص من اللاعبين غير السعوديين الذين كلفوا النادي مبالغ طائلة من أجل خدمته في الملعب وليس من أجل إطلاق التصريحات الإعلامية الممجوجة.

***

السلفة التي أودعها اللاعب الثري في خزينة ناديه لم تكن سوى ثمن الحصول على مركز أساسي في الفريق.

***

اقتربت دورة الألعاب العربية في الدوحة فهل لدى منتخباتنا شيء جديد تقدمه في هذه المنافسات بعد المستوى الهزيل والمخجل الذي قدمته في دورة الألعاب الخليجية التي أقيمت في البحرين مؤخراً.

***

تسجيل النجم ناصر الشمراني للهدف رقم مائة في مسيرته مع الشباب خلال أربعة مواسم يؤكّد المقدرة التهديفية العالية لهذا اللاعب وأن صفقة انتقاله من الوحدة للشباب كانت ناجحة بكل المقاييس فهو الوحيد في الملاعب السعودية الذي يسجل بمعدل (25) هدفاً في الموسم الواحد.

***

هل حقاً معدل الحضور الجماهيري في الملاعب القطرية أكثر منه في الملاعب السعودية..؟! ماذا يحدث في كواليس الاتحاد الآسيوي؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة