Tuesday 22/11/2011/2011 Issue 14299

 14299 الثلاثاء 26 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جيباروف يغادر إلى ماليزيا.. وتفاريس يشارك في التدريبات
الإدارة الشبابية توقع مع رويلي الرائد لمدة 3 سنوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

نجحت إدارة الشباب في كسب صفقة لاعب خط وسط الرائد عبد المجيد الرويلي، بعدما وقعت معه عقداً احترافياً لمدة ثلاث سنوات، بعد منافسة حامية مع عدد من الأندية التي سعت لكسب خدمات اللاعب.

جاء ذلك بعد أن دخل اللاعب فترة الأشهر الستة الحرة التي تخول له الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى ناديه، وسيبدأ اللاعب مشواره مع الشباب بدء من تاريخ 23-04-2012م، إذ سيكمل مشواره مع الرائد حتى نهاية عقدة ثم ينتقل رسميا للشباب.

الجدير ذكره أن الرويلي لم يصل إلى اتفاق مع إدارة الرائد لتجديد عقده بعد مغالاته في المطالبات المالية الأمر الذي جعل إدارة الرائد تصرف النظر عن التجديد معه.

وكانت إدارة الشباب قد نجحت في التجديد مع الثنائي الدولي المهاجم ناصر الشمراني والحارس وليد عبد الله وتسعى هذه الأيام إلى إكمال تجديد العقود مع اللاعبين التي قاربت عقودهم على الانتهاء وفي مقدمتهم المدافع حسن معاذ.

من جانب آخر غادر المحترف الأوزبكي في صفوف فريق الشباب اللاعب سيرفر جيباروف إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور حفل اختيار أفضل لاعب آسيوي لعام 2011م المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل. يشار إلى أن اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة، وسبق له أن فاز بلقب أفضل لاعب في آسيا عام 2008م.

من جهته أوضح الجهاز الطبي أن المحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف أجرى كشفا طبيا على موضع إصابته واتضح من خلال الكشف أن الإصابة عبارة عن تمدد في العضلة الخلفية, و سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الأيام المقبلة

وعلى صعيد التدريبات استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودهوم وبدأت التدريبات باللف حول المضمار شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا المصابين وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة المحترف البرازيلي في صفوف الشباب مارسيلو تفاريس بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة