Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم 19موظفاً ومشرفاً بخدمة استعلامات الدليل في جدة عن الربع الثالث

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

قامت شركة مراكز الاتصال (ccc) مؤخراً بتكريم عدد من الموظفين المميزين في مركز استعلامات الدليل بجدة، تقديراً لجهودهم المتميزة ودورهم البارز في تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وذلك بمنحهم جوائز قيّمة وشهادات تقديرية تحفيزاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء وبذل المزيد من الجهد لتلبية رغبات العملاء وتحقيق تطلعاتهم ونَيْل رضاهم.

وقد ساد الحفل، الذي حضره نائب رئيس شركة الاتصالات للتخطيط الاستراتيجي الدكتور فهد بن مشيط ورئيس شركة ايجز العالمية اباروب سانقوبتا والرئيس التنفيذي للشركة انيل مودي، أجواء مفعمة بالأخوة والحماس وروح الفريق الواحد، وتم تكريم 19 موظفاً، من بينهم 16 موظفاً فازوا بجائزة أفضل موظف (بمهنة منفذي خدمة) تلقي اتصالات خلال الربع الثالث من 2011 (يوليو أغسطس وسبتمبر)، وكذلك تكريم 3 موظفين فازوا بجائزة أفضل مشرف في الربع الثالث من 2011 (يوليو وسبتمبر وأغسطس).

وقد عبَّر رئيس الشركة انيل مودي عن تهنئته الخالصة للموظفين المميزين لما حققوه من أداء رائع وإنتاجية عالية، وكذلك عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الشركة الذين يحرصون دائماً على تقديم أفضل الخدمات للعملاء. مؤكداً في الوقت ذاته استمرار الشركة في تكريم جميع الموظفين المتميزين؛ لتشجيعهم على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بجودة وكفاءة عالية تأكيداً لرسالتها الرامية إلى توفير أقصى درجات الرضا للعملاء باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي سلم أولوياتها.

وكان الرئيس التنفيذي والقيادات في الشركة قد عقدوا اجتماعات مطولة مع عدد كبير من المشرفين ومنفذي الخدمة، وكذلك مع موظفي الدعم بالشركة؛ وذلك لمناقشة سير العمل ومتطلباته. وقد أبدى الجميع روح التعاون وتقديم الأفضل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة