Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل رؤساء وكتاب العدل بالمنطقة
سمو أمير تبوك يستقبل سمو قائد القوات البرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس - عبدالرحمن العطوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس في مكتبه بالإمارة صاحب السمو الملكي الفريق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية الملكية السعودية والوفد المرافق لسموه. ورحب سمو أمير المنطقة بقائد القوات البرية الملكية السعودية، مشيداً بدور القوات المسلحة التنموي والحيوي في كافة المناطق التي تتواجد بها، ودورها الفاعل في المجتمع واستثمار قدراتها وإمكانياتها المختلفة، وتأثيرها في الحراك الاقتصادي والتجاري.

من جانبه قدم سمو قائد القوات البرية شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على ما يحظى به منسوبو القوات المسلحة بالمنطقة من رعاية واهتمام.

حضر الاستقبال قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عيد بن عواض الشلوي وقادة الوحدات العسكرية وعدد من رؤساء الهيئات وقادة الأسلحة في القوات البرية الملكية السعودية.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس رؤساء وكتاب العدل بالمنطقة. وقال سموه خلال الاستقبال: «إن المملكة منذ تأسيسها حريصة على أن يكون أمرها قائما على هدي الكتاب والسنة وتحكيم الشريعة», مؤكدا أن كتاب العدل جزء مهم لتحقيق العدل وتثبيت مصالح الناس. وطالب سموه بسرعة إنجاز معاملات المواطنين والحرص على حقوقهم والالتزام بالتعليمات وتقديم حسن الظن قبل سوء الظن في أي قضية تنظر من قبل كتاب العدل مما يسهل ويسمح بسرعة إنهاء معاملاتهم, مشيراً إلى أن هذا ما يحث عليه ولاة الأمر - حفظهم الله -, متمنياً لهم التوفيق في مهام أعمالهم, مثمناً جهود معالي وزير العدل الدكتور محمد العيسى ووكلاء الوزارة في دعم كتابة العدل بالإمكانيات والقدرات بما يسهل أعمالها. وعبر رؤساء وكتاب العدل من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم لسموه على توجيهاته وما يحظون به من دعم واهتمام. حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك إبراهيم اللاحم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة