Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* نجاح كبير وإنجاز عظيم ذلك الذي حققه نادي مضر بفوز فريقه لكرة اليد ببطولة آسيا وتأهله لبطولة العالم. بإمكانيات متواضعة ودخل محدود اعتلى فريق مضر عرش كرة اليد الآسيوية. إنه يستحق أكبر تكريم وأفضل تقدير مادياً ومعنوياً. وتحية لأبناء مدينة القديح على تشريفهم للرياضة السعودية ورفعهم راية الوطن عالية.

***

* سوف ينجح الحكم العالمي خليل جلال في إدارة مباراة الهلال والنصر بما يملكه من خبرة وتجربة كبيرة ولكن بشرط أن لا يتعالى على المباراة (كعادته) وأن يفرض الحزم والشدة من البداية إلى النهاية وأن يبتعد عن مبدأ التعويض ومراعاة الفريق المتأخر.

***

* كسب الفريق الشبابي لاعباً مميزاً بضمه اللاعب عبدالمجيد عبدالله، وإن كان هناك من يتحدث عن مبالغة كبرى في مبلغ التعاقد إلا أن احترافية الإدارة الشبابية ومقدرتها الفائقة على حساب التكاليف والعائد من اللاعب تجعل جماهير الليث مطمئنة إلى أن إدارتهم لم تدفع سوى ما يستحقه اللاعب.

***

* بدأت أحوال الهلال تسوء مع قرب موعد الديربي العاصمي فبعد ثبوت عدم مشاركة حسن العتيبي تفجرت مشكلة اللاعب الكاميروني إيمانا مع مدرب الفريق الذي قرر استبعاده من المباراة وبذلك يفقد الهلال قوة لا يستهان بها بغياب اللاعبين.

***

* معذور مدرب منتخب السلة (الصربي ريد فوجينفيتش) وهو يرفض الرد على اتصالات مسؤولي الاتحاد حيث يقضي إجازته في بلاده، فأوضاع الاتحاد لا تدعو للتفاؤل وأحواله لا تبشر بعمل جيد. خصوصاً بعد تلك الفضائح التي شاهدها الجميع في بطولة الألعاب الخليجية بالبحرين.

***

لن يجد حسن معاذ نادياً يقدره مادياً أفضل من ناديه الحالي الشباب، لذلك كان من الخطأ أن يعلن اللاعب استعداده لقبول أي عرض من أي نادي يدفع له أكثر. فالعلاقة التي تربط اللاعب بناديه تفرض عليه أن يكون أكثر حرصاً على علاقته بناديه، مع احتفاظه بحقه في قبول العرض الأفضل ولكن دون السقوط بمثل ذلك الإعلان الفج.

***

معظم الصفحات الرياضية نشرت يوم أمس خبر تكليف خليل جلال بإدارة مباراة الهلال والنصر بطريقة «كما تميزت..»..!!



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة