Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤول هلالي: رحيل الكاميروني أو غيره وارد في يناير.. والجهاز الفني من يحدد ذلك
توماس دول يبعد «إيمانا» عن الديربي.. ويستعين بالكوري.. ويختتم التحضيرات الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) من مصادرها داخل البيت الهلالي أن الأنباء التي راجت حول الاستغناء عن الكاميروني إيمانا في فترة الانتقالات الشتوية غير دقيقة (حتى الآن) إذ لم تحسم الإدارة الزرقاء بالتشاور مع الجهاز الفني مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.. وعن ذلك كشف مسؤول هلالي ما يدور بقوله: «قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية سيخضع جميع اللاعبين لتقييم شامل وليس إيمانا فقط وذلك بناء على ما قدموه في الفترة الماضية إضافة لانضباطيتهم في الأشهر الماضية فرحيل أي اسم وارد إذا استدعى الأمر ذلك بناء على التقارير الفنية الواردة من الجهاز الفني ولكن الحديث عن ذلك الآن أمر سابق لأوانه».

إلى هنا واستبعد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول لاعب وسط الفريق الكاميروني اكيلي إيمانا من القائمة الأساسية لمواجهة النصر بعد عدم التزام اللاعب بتطبيق التدريب الاسترجاعي بعد لقاء الأنصار وفقا للخيارات التي طرحها المدرب وكان الألماني دول قد فرض على إيمانا صباح أمس تدريبات لياقية مكثفة بشكل انفرادي رافضا دخوله للتدريبات الجماعية إذ حرص المدرب بالتنسيق مدرب اللياقة رفع المخزون اللياقي للاعب ويعتبر الكوري بيونج سو ابرز المرشحين للدخول بديلا لإيمانا في مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر يوم الخميس القادم.

وكان الفريق الهلالي قد أجرى صباح أمس «الثلاثاء» تدريبه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفه «النصر» وطبق الألماني توماس دول خلال المران عدد من الجمل التكتيكية خلال المناورة وسط سرية تامة بعد أن بدأ الإغلاق من مساء الاثنين الماضي.

هذا وسيختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم بمران «مغلق» سيبدأ بعد صلاة المغرب، على أن يدخل بعدها اللاعبون في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة