Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المسعد: 20 ألف تذكرة لديربي العاصمة تطرح اليوم.. والمقصورة والمنصة غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد عبدالرحمن المسعد مديرعام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض أن تذاكر مباراة فريقي النصر والهلال سوف تطرح في الأسواق اليوم الأربعاء، حيث سيتم طرح 20.000 تذكرة موحدة وبإمكان جماهير الفريقين الحصول عليها من شبابيك استاد الأمير فيصل، أما تذاكر المنصة والمقصورة والبالغ عددها 312 تذكرة فسيتم بيعها عصرغدٍ الخميس على أن تفتح بوابات الاستاد في الرابعة عصراً.

وذكر المسعد بأن سعة الملعب 22500 مقعد وبإمكان كل مشجع من مشجعي الفريقين الحضور مبكرا للحصول على المقعد المخصص له في الملعب. وعن البوابات الإلكترونية واستخدامها في المباراة قال: لن يتم ذلك إطلاقا حتى يكتمل تركيبها بشكل نهائي وما بعد هذه المباراة سوف يتم العمل بها من قبل هئية دوري المحترفين.

وطالب المسعد جماهير الفريقين الابتعاد عن العبارات المكتوبة التي لاتخدم الحدث، حيث سيتم سحبها من كل مشجع يحمل عبارات غير مناسبة, وسيتم فقط السماح بدخول شعارات الأندية.

وأضاف قائلا: أتمنى من جماهير الناديين الالتزام بالأخلاق والأدب والروح الرياضية ومشاركتنا في إخراج مباراة جميلة تليق بسمعة الفريقين الكروية من حيث الانضباط والتشجيع والتعاون مع اللجان المنظمة لهذه المباراة سواء من مسؤولي الاستاد أو مع رجال الأمن أو مع الإعلاميين وأن نرتقي بمستوى هذه المباراة لكي نعكس الصورة الرائعة عن جماهير الناديين خاصة والمملكة عامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة