Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الليلة في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة
الاتحاد بخبرته وجماهيره.. والقادسية بمواهبه وطموحه وبينهما كأس الاتحاد للشباب

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

يسدل الستار هذا اليوم على منافسات مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب من خلال المواجهة التي ستجمع الاتحاد والقادسية فارسي المسابقة وأفضل فريقين فيها عند الساعة 8:00 مساء في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وتأتي مواجهة اليوم تأكيدا لقوة وأحقية الفريقين وأفضليتهما في المرحلة التمهيدية التي انتهت بتصدرهما للمجموعتين الثانية والثالثة.

وجاء وصول الفريق الاتحادي إلى المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه الشباب وحطين ونجران برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، مسجلا 16 هدفا مقابل 8 اهداف تلقتها شباكه ليضعه نظام المسابقة في مواجهة نده التقليدي الأهلي متصدر المجموعة الأولى في نصف النهائي ويتغلب عليه بـ3 أهداف مقابل هدف واحد.

بينما جاء تأهل القادسية للنهائي بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الهلال والفتح والوحدة برصيد 13 نقطة ايضا من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، وسجل مهاجموه 12 هدفا مقابل اهتزاز شباكه 8 مرات, وفي نصف النهائي رمته القرعة في مواجهة حطين صاحب افضل مركز ثان في جازان ويكسبه بـ3 اهداف مقابل هدفين.

الفريقان مؤهلان لتقديم مواجهة كبيرة وممتعة ومثيرة تمتع الجماهير المتوقع حضورها وتكون خير ختام لهذه المسابقة خصوصا وأنهما يمتلكان نجوما سيكون لهم كلمتهم في المستقبل أظهروا شيئا من مواهبهم في المرحلة التمهيدية، وجعلوا من فريقيهما وبحق الأفضل ولأقوى في المسابقة.

مواجهة الليلة ستقدم بطلا جديدا للمسابقة يحققها للمرة الأولى بعد ان ذهبت الكأس في نسختيها الأولى والثانية للنصر وانتقلت في نسختها الثالثة للأهلي.

فمن سيكسب ويحقق اللقب؟.. هل ينجح الاتحاد بأرضه وجماهيره وخبرته وإمكاناته ويرفع رصيده (البطولاتي) على مستوى الشباب إلى الرقم 8؟.. أم يكون للقادسة كلمة يؤكد بها قدومه ويصعد منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة