Wednesday 23/11/2011/2011 Issue 14300

 14300 الاربعاء 27 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جماهير الرائد ترد على صلاح الدين:
خليك في ناديك.. والخمسة الأندية شاهدة على تاريخك الاحترافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- تركي الفهد

طالبت جماهير الرائد من أعضاء شرفها التحرك السريع والتدخل الفوري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في الفريق الأول الذي واصل مسلسل الخسائر على أرضه ومن منافسيه وآخرها الهزيمة من هجر 1-2.. وناشدت الجماهير أعضاء الشرف بعدم مجاملة الإدارة ورئيس النادي فهد المطوع على وجه التحديد كون الفريق بدأ يغرق في بحر الخسائر دون أي تحرك مؤثر لإدارة النادي التي لا تزال في صمت مطبق إزاء ما يحدث وإن لم يتدارك محبو الرائد الوضع فإن الدرجة الأولى ستكون باستقباله، فاستبدال المدربين وجلب عشرات اللاعبين الذي تمارسه الإدارة مع كل إخفاق لم يعد حلاً لوضع الفريق المزري بعد أن انكشفت الأمور بأن (المادة) التي كانت السلاح بيد المطوع لم تعد تجدي في ظل إهمال التخطيط، فالرائد يدخل موسمه الثالث دون نتائج تذكر سوى الصرف المالي الرهيب الذي بلغ حد الإهدار عبر تكرار استقطاب اللاعبين وصل في هذا الموسم لـ 14 لاعبًا جديدًا ؟! ويكفي أن بعضهم حضر للرائد وهو غير جاهز كما هو البرازيلي فليب كامبوس ناهيك عن الكنغولي ديبا ألونجا الذي استمرت إصابته لثلاثة أشهر دون محاسبة للجهاز الطبي أو حتى استبداله بجهاز كفء بدلاً من صفقات الكم الهائل بجلب اللاعبين ؟!

الرائد الذي بات يدفع ثمن التخبط في إحضار اللاعبين بعد أن وصل حد التكديس في بعض المراكز على حساب خانات أهم كما يحدث في الدفاع فضلاً عن تواضع بعض العناصر كما هو الحال للاسترالي دا كوستا والذي أصبح عالة على الفريق.

ورغم حالة الوفاق التي كانت تجمع الجماهير الرائدية مع رئيس ناديها فهد المطوع إلا أنها سئمت من الوضع مما حدا ببعض الجماهير للمطالبة برحيله عقب الخسارة من نجران على مسمع ومرأى من المطوع ذاته الذي فضل مغادرة الملعب مباشرة، معللة الجماهير تلك المطالبة بعدم تحقيق المطوع لأي نتائج حتى الآن وهو يمضي الموسم الثالث في كرسي الرئاسة!!

هذا وتمثلت مطالب الجماهير الغاضبة بإحداث بغربلة في الأجهزة الإدارية وتشكيل جهاز مشرف من أصحاب الخبرة والنظرة الثاقبة من أعضاء الشرف وأبناء النادي ومنحهم كافة الصلاحيات بالفريق وتوفير الأجواء المناسبة لهم من الإدارة وألا يكون دورهم صوريًا كما هي حال بعض اللجان بالنادي!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة