Thursday 24/11/2011/2011 Issue 14301

 14301 الخميس 28 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فتح التكليف للمشرفين للعمل متعاونين في التربية الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - ماجد التويجري

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الترشيح للمشرفين التربويين بالتكليف للعمل مشرفين متعاونين مع التربية الخاصة في التخصصات (الإدارة المدرسية - التربية الرياضية - التربية الفنية - النشاط - التوجيه والإرشاد).

وأوضح مدير التربية الخاصة الأستاذ عبدالرحيم آل الشيخ أن الإدارة حددت عددا من الضوابط لتكليف المشرفين التربويين من التخصصات الدراسية للإشراف على معاهد وبرامج التربية الخاصة منها أن يكون المرشح مشرفا تربويا على رأس العمل ولا تقل مدة خدمته عن أربع سنوات في الإشراف التربوي في مجال تخصصه. ولا يقل تقدير الأداء الوظيفي عن ممتاز في السنتين الأخيرتين. وألا يكون يشغل منصبا قياديا في مكتب التربية والتعليم أو إدارة التربية والتعليم. وأن تكون الأولوية في التكليف لمن لديه خبرة عملية سابقة في تدريس ذوي الاحتياجات الخاصة. ولمن يحمل مؤهلا علميا أو دورات تدريبية في مجال التربية الخاصة. والتكليف لمن لديه دورات تدريبية في مهارات الحاسب الآلي وتطبيقاته. إلى جانب إجراء مقابلة شخصية للمرشح واختبار تحريري لقياس مدى إلمامه بأهداف تربية وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة ومعرفته بخصائصهم ومدى استعداده للتعامل معهم.

ودعا الراغبين إلى الانضمام إلى العمل زيارة موقع التربية الخاصة على الرابط http://www.riyadhedu.gov.sa/section2/filedwont.php?idm=15الجزيرةname=التربية20 % الخاصة.

علماً أن آخر موعد لرفع ملفات المتقدمين لإدارة التربية الخاصة هو يوم السبت القادم 1 -1 -1433هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة