Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حصدت النصيب الأكبر من جوائز ملتقى سامينا
STC تتوج بجائزة أفضل مشغل في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- سعود الهذلي

حصـدت مجموعـة الاتصالات السـعـودية النصيب الأكبر من الجوائز المقدمة مـن مجلس الاتصالات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا(سامينا)، وذلك خلال الملتقى الرابع الذي نظمه المجلس في الدوحة عن العام الحالي، وتوجت الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011، كما حصلت على جائزتين أخريين على مستويات الاندماج والتملك وخدمــات البرودباند واللاسلكي، كما حظي المهندس/ سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعـة الاتصـالات السعودية بتكريم خاص بالملتقى لدوره الفعال في مجال تطور الاتصالات والمعلومات على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأتي هذه الجوائز بناء على ما حققته الاتصالات السعودية من تطور في خدماتها كأكبر مشغل اتصالات في الشرق الأوسط، وأعلنت الجوائز عن طريق لجنة تضم في عضويتها خبراء في مجالات التقنية والمعلومات والمال والأعمال.

يذكر أن مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا «سامينا» هو مجلس غير ربحي يمثل شركات الاتصالات والمـصنعين والجهـات المنظمة والأكاديميين في ثلاث مناطق هي جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويهدف المجلس إلى أن يصبح المسوق الأساسي للابتكارات في مجال الاتصالات عبر الأقاليم التي يغطيها، إلى جانب وسيط للتعاون وتبادل المعرفة بين مختلف الجهات المعنية بالاتصالات في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة