Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرّم المشاركين في اجتماعات تنفيذي المنظمة البحرية الدولية.. واستقبل مدير الخطوط الجوية
الأمير محمد بن نواف يؤكد أهمية تقديم (السعودية) أفضل الخدمات للطلبة المبتعثين في بريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - طلال الحربي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، في مكتبه في مقر السفارة بلندن أمس معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبد الله الملحم.

وأبرز معالي المهندس الملحم خلال اللقاء التطور الكبير في نوعية الخدمات والإجراءات والتقنيات التي تعمل بها الخطوط الجوية العربية السعودية من أجل مساعدتها على تقديم أفضل أداء لعملائها محليا ودوليا وكذلك الخطوات الجاري تنفيذها لكي تستطيع الخطوط مواكبة النمو الكبير في عدد الركاب على رحلاتها الداخلية عبر أكثر من 250 رحلة يومية بين المطارات المحلية في المملكة. وأشاد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين من جانبه بالتطور الحاصل في أداء وخدمات الخطوط السعودية، مؤكدا أهمية تقديم أفضل الخدمات للطلبة المبتعثين في المملكة المتحدة.

وفي نهاية اللقاء تلقى سمو الأمير محمد بن نواف هدية تذكارية من معالي مدير عام الخطوط، ثم قدم سموه درعا تذكاريا تكريميا لمدير إقليم عام إقليم أوروبا سابقا ومساعد المدير العام للخدمة الجوية حالياً عبد الله الحسيني. وعبر الحسيني عن شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن نواف على هذا التكريم، مؤكدا أن توجيهات سموه وملاحظاته كان لها الأثر الكبير في تحسين أداء وخدمات الخطوط السعودية في رحلاتها من بريطانيا إلى المملكة.

حضر اللقاء مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في السفارة عبد العزيز الفالح، ومدير الخطوط السعودية في المملكة المتحدة راشد العجمي وعدد من كبار المسؤولين في الخطوط الجوية العربية السعودية.

من جهة ثانية أقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة أمس الأول حفل استقبال بمقر السفارة في لندن تكريما للوفود المشاركة في اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية التي تستضيفها العاصمة البريطانية حالياً.

حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين من المنظمة ووفد المملكة المشارك في الاجتماعات برئاسة وكيل وزارة النقل لشؤون النقل الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن العوهلي وسفراء الدول الخليجية والعربية والصديقة المعتمدين لدى المملكة المتحدة وأعضاء الوفود المشاركة في اجتماعات المنظمة.

كما حضر الحفل القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة عبد الرحمن السحيباني ومديري المكاتب والملحقيات السعودية في بريطانيا والمسؤولين في السفارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة