Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال بعد ثلاثية النصر:
فزنا بأقل مجهود ولا أحد فوق النظام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

قال سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد: لا أحد فوق النظام مهما كان اسمه.. جاء ذلك في إجابة من سموه عن سؤال يتعلق بموضوع إبعاد المحترف الكولمبي إيمانا عن الفريق في مباراة البارحة أمام النصر, وأوضح أن إيمانا لاعب كبير وأن الهلال وقع معه لأنه كذلك وفي الوقت ذاته متأكد أن إيمانا لو قدم كل ما لديه سيكون لاعبا مؤثر وله ثقله في الفريق وأنه يأمل أن يفعل ذلك.

وعن مباراة الديربي وما قدمه الهلال فيها من مستوى قال:» الفريق كسب 3 نقاط مهمة أمام فريق كبير وكانت النتيجة جيدة والمستوى متصاعد في كل مباراة وإلى الآن لم نصل لما نريد. لكن الحمد لله النتيجة جيدة والأداء لا بأس به وراضون عن فريقنا ولكن ليس بكامل الرضى.

وعن العروض التي وصلت لبعض لاعبي الهلال بشكل عام ويوسف العربي بشكل خاص علق قائلا: أي عروض تصل إلينا لابد من دراستها مهما كان اسم اللاعب, ولكن لدينا في يناير فترة تقييم وسيخضع لها جميع اللاعبين وسنحدد من سيبقى ومن سيرحل، ولكن في الوقت ذاته أعتقد أن يوسف العربي صعب الاستغناء عنه لأن مستواه في تصاعد وأثبت نفسه من خلال أكثر من مباراة.

وفي سؤال له حول مدى رضاه عن التحكيم خصوصا أنه طالب بحكام أجانب قال: «أنا لم اعترض على التحكيم السعودي ولم أطالب بتحكيم أجنبي وكل ما في الأمر أن كلامي حمل أكثر مما يحتمل، وأتمنى من الجميع أن يعودوا إلى تصريحي في إحدى القنوات، حيث إني تحدثت بلهجة متزنة وسئلت فقط عن رغبتي في التحكيم وكان جوابي أن الموضوع ليس مهما وسواء كان حكما سعوديا أو أجنبيا لكن أتمنى في مباريات مثل الديربي والكلاسيكو أن تكون بقيادة طاقم تحكيم أجنبي.

وعن الحكم خليل جلال قال: «قرارات الحكم كانت اغلبها منطقية وكان حكما جيدا واستطاع إدارة المباراة بشكل جيد».

وعلق سمو الأمير على الأحاديث التي انتشرت حول الاستغناء عن مدرب الفريق توماس دول خصوصا بعد تصريح سامي الجابر بعد مباراة الأنصار وقال: «أعتقد أنه أسيء فهم تصريح سامي من البعض فالمدرب يعمل بشكل ممتاز مع الفريق واعود وأكرر بأنه في شهر يناير سيكون هناك تقييم كامل لعمل المدرب ومستوى جميع اللاعبين بما فيهم الأجانب، وأنا استغرب من إثارة الكثير من الأقاويل حول الفريق خصوصا أننا جيدون نقطيا في ترتيب الدوري، فلو كان مركزنا الرابع أو الخامس فماذا كانوا سيقولون إذاً؟».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة