Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب النصر يشيد بقدرات حارس الهلال في المؤتمر الصحفي بعد الديربي
دول: التمريرات الخاطئة مشكلة أسعى لحلها.. وإيمانا عنصر مهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال بأن مستوى فريقه في الشوط الثاني من مباراته أمام النصر لم يكن مرضياً له بعكس ما كان عليه لاعبوه في الشوط الأول، وقال:

في الحصة الأولى قدمنا مباراة جيدة وسجلنا هدفين ولكننا لم نكن جيدين كثيرا في الحصة الثانية بسبب كثرة التمريرات الخاطئة من اللاعبين وسأسعى لحل هذه المشكلة سريعا.

وعن سبب نرفزته أثناء سير المباراة قال: أنا هادئ بطبعي ولكني عندما شاهدت مدرب منافسنا يطلب طرد أحد لاعبينا لم أحتمل ذلك.

واستغرب دول في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة البارحة احتلال الفريق النصراوي مركزا متأخرا في سلم الترتيب على الرغم من امتلاكه لفريق جيد.

وفي توضيحه لما حدث بينه وبين لاعب فريقه الكاميروني إيمانا قال دول بأنه جلس للتفاهم مع اللاعب بعد عدم التزامه بأداء أحد التمارين وناقشه فيما بدر منه وقرر بعد ذلك إبعاده مباراة واحدة ويبقى اللاعب مهما للفريق ولديه إمكانات عالية ولكن حرصه على الانضباط في الفريق هو ماجعله يقرر معاقبته بالإبعاد.

في المقابل أرجع مدرب فريق النصر كوستاس السبب في خسارة فريقه بثلاثية نظيفة لضياع أكثر من 5 فرص لفريقه في الشوط الأول.. وقال: منافسنا سجل هدفين من فرصتين في الشوط الأول ونحن أضعنا كل الفرص التي سنحت لنا وربما يكون لبراعة حارس منافسنا دور في ذلك ولكن وباعتقادي النتيجة كانت مجحفة بحقنا كثيرا ولم نكن نستحقها.

وأضاف: في نهاية الأمر يجب علينا نسيانها والتفكير في المباريات القادمة ومتأكد بأننا لايزال لدينا الكثير لنقدمه للفريق.وعما إذا كان مجاملا لابن جلدته اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير قال:

صحيح أنه لم يكن جيدا هذا اليوم ولكنني لم أجامله وسبب عدم استبدالي له هو أنني لا أمتلك بديلاً بنفس مواصفاته بعد أن أخرجت أحمد عباس لأسباب لياقية.

وصرح كوستاس في ختام حديثه بحاجة فريقه الماسة لمهاجم جديد يزيد من قوة الفريق ويشكل خطرا حقيقيا على المنافسين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة