Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة الشبابية تفتح المدرجات للجماهير في لقاء هجر
برودهوم سعيد بإنجاز جباروف والشمراني ويطالب لاعبيه بالفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قال مدرب الشباب برودهوم إن أعضاء الفريق من إداريين ولاعبين يفرحون ويحزنون مع بعض، وقال: (هذا الأسبوع الجميع سعداء بتتويج اللاعب سيرفر جيباروف بأفضل لاعب في آسيا ونحن سعداء بهذا التتويج لأن اللاعب يمثل زملاءه اللاعبين والجهاز الفني، كذلك تواصل الفرح بتسجيل اللاعب ناصر الشمراني هدفه رقم (100)، ونتمنى أن نحتفل بناصر وهو يسجل هدفه رقم 200).

وأضاف برودهوم خلال المؤتمر صحفي الذي عقد أمس للحديث عن مباراة فريق الشباب ونظيره هجر اليوم: «يسعدني في هذه المباراة أن الفريق مكتمل العناصر باستثناء اللاعب فيرناندو للإيقاف، وجيباروف للإصابة، مؤكداً على أن اللاعبين البدلاء أدوا مباراة جيدة في لقاء الفتح الماضي». وأوضح المدرب الشبابي أن الفريق مؤهل للفوز بنقاط المباراة ويسعى لمواصلة الصدارة، موضحاً أن فرق هجر قوي وتعادل أمام فريق الاتفاق على أرضه.

وأكد برودهوم أنه لن يفكر في مباراة الاتفاق المقبلة، بل كل تفكيره في مباراة هجر، مؤكداً على أن هدفه الفوز بنقاط المباراة، وتسجيل مزيد من الأهداف.

من جهته أكد اللاعب نايف القاضي أن المباراة ستكون حاسمة للفريق ويسعون لكسب نقاطها لمواصلة صدارة الدوري.

وقدم القاضي التهاني والتبريكات لزميله في الفريق اللاعب سيرفر جيباروف بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا، مؤكداً أن الفوز يسعد جميع لاعبي الفريق ويحفز جيباروف لتقديم مزيد من العطاء.

وأشار القاضي إلى أنهم سيواصلون التألق في الدوري وسيستمرون في التميز وأنهم لن يتعرضوا إلى ضغط نفسي بسبب تميزهم في الدوري من بدايته، مؤكداً على أن هذا النجاح يدل على نجاح المدرب. من جانبه آخر أنهى الفريق الشبابي يوم أمس استعداداته للقاء هجر، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية وبعد نهاية المرن دخل اللاعبون إلى المعسكر استعداداً للقاء.

من جهتها أعلنت الإدارة الشبابية عن دخول الجماهير مجاناً للدرجة الموحدة في لقاء اليوم أمام فريق هجر والذي سيقام في استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة