Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النهضة يكرم المبارزين.. وينشئ أول صالة «نحاسية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم

كرمت إدارة نادي النهضة مبارزي صالة الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك في حفل أقيم بمناسبة حصول فريق تحت 20 عاماً (ناشئين - شباب) على المركز الأول في بطولة المملكة في سيف المبارزة، وحصول فريق البراعم على بطولة السيف العربي، بحضور رئيس النادي فيصل الشهيل، وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية سابقاً ونائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة وسلاح الشيش سابقاً المربي الفاضل عبدالله فرج الصقر.

وسلم الشهيل، اللاعبين والجهاز الفني مكافآت مالية مجزية عطفاً على جهودهم وحرصهم على تحقيق النتائج الإيجابية، حيث طلب منهم بذل مزيد من الجهد لمواصلة حصد التفوق، والمساهمة في رفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية، معتبراً إياهم نواة حقيقية لمستقبل الرياضة في المملكة.

كما وافق الشهيل، على طلب اللاعب الدولي خالد الدوسري أحد المبارزين الأبطال والذي ترجل نيابة عن زملائه اللاعبين، من أجل إنشاء ملاعب خاصة للعبة بالنادي على طراز عالمي. حيث كلف الشهيل، المشرف العام على اللعبة عبدالرحمن الفريان بمتابعة الموضوع إلى حين الانتهاء من تدشين الصالة.

كما قام الصقر أيضاً، بتكريم مماثل للاعبين والجهاز الفني، مشدداً على اهتمام الإدارة النهضاوية باللعبة، ودعمها طوال السنوات الماضية. من جهته، أكد المشرف العام على اللعبة بالنادي عبدالرحمن الفريان، أن الشهيل والصقر يعتبران أكبر داعمين لرياضة سلاح المبارزة والشيش والسيف العربي منذ تأسيسها حتى الوقت الحالي، وأضاف: «لقد كانت مساهماتهما واضحة ويشهد لها تاريخ اللعبة، بدليل حرصهما على تسمية الصالة الداخلية بالنادي باسم الأمير الراحل فيصل بن فهد والتي من أولى أهدافها خلق جيل رياضي واعٍ يخدم هذه الرياضة في المملكة بشكل عام، والمنطقة الشرقية بوجه خاص»، مقدماً شكره لهما وتفضلهما على دعم أبنائهم اللاعبين في هذه المناسبة.

وكشف الفريان، أنه في حال تم إنشاء الصالة الجديدة للعبة -بإذن الله- سيكون ناديهم أول ناد في المملكة ينشئ ملاعب «نحاسية» دولية خاصة للمبارزة وسلاح الشيش والسيف العربي، مشيراً إلى أن المواد المستخدمة فيها (مكلفة)، مبيناً أنه سيكون بمقدورهم استضافة العديد من البطولات المحلية والخليجية والعربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة