Friday 25/11/2011/2011 Issue 14302

 14302 الجمعة 29 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الصراع يشتد في الدوري الاسباني على الصدارة بين ريال مدريد و برشلونة.. والريال لا زال متصدراً بفارق ثلاث نقاط..

- في الدوري الانجليزي ابتعد فريق مانشستر سيتي بالصدارة بفارق خمس نقاط عن ملاحقة مانشستر يونايتد..

- يتصارع اليوفنتوس مع لاتسيو على صدارة الدوري الايطالي بـ22 نقطة..

- خليل جلال خاض اختباراً قوياً مساء أمس بإدارته للقاء الديربي (الصاخب إعلاميا) بين النصر والهلال..!

- خسائر نادي مانشستر سيتي الانجليزي هذا العام بلغت 197 مليون جنيه كأكبر خسارة يتكبدها ناد انجليزي في تاريخ الكرة الانجليزية..

- ذكر الصيني زهانغ جيلونغ المكلف بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الدوري الهندي يحرز تقدماً.. وان الاتحاد الهندي نجح بالفعل في وضع معايير جيدة، ومؤكداً أنهم بالاتحاد الآسيوي ماضون في مواصلة دعم الكرة الهندية..

- حقق نادي مضر السعودي لكرة اليد انجازاً كبيراً باسم رياضة الوطن بعد أن استطاع عن جدارة واستحقاق إحراز كأس البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للأندية الأبطال بتغلبه على السد اللبناني في المباراة النهائية ليتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم للأندية..

- انتزع ناشئو الهلال لكرة القدم بطولة كأس الاتحاد السعودي للناشئين لكرة القدم بعد أن كسبوا نظراءهم في النصر بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب خالد القطام بعد 27 دقيقة من بداية اللقاء..

- فاز لاعب وسط الشباب سيرفر دجيباروف بجائزة أفضل لاعب آسيوي 2011, كما حاز السد القطري المتوج بطلا لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على جائزة أفضل ناد في القارة الآسيوية, ونال منتخب اليابان بطل آسيا جائزة أفضل منتخب آسيوي.

- انتزع فريق المريخ لقب بطولة الدوري السوداني لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه أهلي الخرطوم بهدف دون رد في المرحلة ما قبل الأخيرة من المسابقة وقبل مباراته الختامية أمام غريمه الهلال، وبالتالي فقد هتفت جماهير المريخ بعبارة (ودية.. ودية) طويلاً في إشارة لافتقاد المباراة الأخيرة لأهميتها..!

- لقي مشجعان إندونيسيان اثنان مصرعهما خلال تدافع بالملعب الرئيسي بالعاصمة جاكرتا قبل بدء المباراة النهائية لكرة القدم في دورة ألعاب جنوب وشرق آسيا وذلك نتيجة التدافع الكثيف للجماهير لحضور المباراة بين المنافسين الإقليميين إندونيسيا وماليزيا..

- الأرجنتيني كالديرون المدرب الأسبق للمنتخب السعودي، والاتحاد والهلال، السعوديين، في طريقه لتولي مهمة قيادة فريق بني ياس الإماراتي..

- تأهلت فرق الطائي و الوحدة و الشعلة و أحد إلى تصفيات المرحلة الأخيرة من مسابقة كأس ولي العهد بعد تجاوزها لفرق النهضة و حطين و الصفا و الوطني..

- قالت صحيفة الحياة: إن إدارة نادي الهلال تدرس بشكل جدي اتخاذ قرار مهم بإبعاد المحترف الكاميروني إيمانا عن الفريق ببيع عقده أو إعارته وذلك بسبب الخلاف الذي حدث بينه وبين المدرب الألماني توماس دول.. وأكدت الصحيفة أن هناك تفكيراً لدى الإدارة الهلالية بإعادة المحترف السويدي السابق ويلهامسون الذي أبدى رغبته بالعودة للاحتراف في صفوف الهلال من جديد..

- في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا خسر مانشستر سيتي الإنكليزي من مضيفه نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف وليدخل السيتي في نفق الخروج من البطولة.. وفي المقابل تنزه ريال مدريد في مرمى دينامو زغرب وسحقه بستة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه بنفيكا 2-2، وفاز بايرن ميونخ الألماني على فياريال الإسباني 3-1 وتعادل إنتر ميلان الإيطالي طرابزون التركي 1-1..

- عاد فريق الفتح لهوايته في بعثرة أوراق الفرق ذات الوزن الثقيل (على الأقل مادياً) وسجل فوزاً مستحقاً على الاتحاد بجدة بهدفين مقابل هدف..

- بمستوى باهت وأداء اجتهادي خسر منتخبنا الوطني الاولمبي مواجهته أمام عمان بهدفين دون مقابل، كما خسر منتخب البحرين أمام اليابان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في المنامة فيما تعادل العراق واستراليا دون أهداف على ملعب النادي العربي بالدوحة، وبذات النتيجة السلبية تعادل منتخب الإمارات وأوزبكستان وذلك ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الاولمبية..

- حافظ المنتخب الإسباني لكرة القدم على صدارته للتصنيف العالمي للمنتخبات في التصنيف الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وتقدم المنتخب الجزائري خمس مراتب إلى المركز 30 عالمياً، في حين تراجع نظيره المصري مرتبتين إلى المركز 31 فيما لا يزال المنتخب السعودي وللشهر الثاني على التوالي يقبع في المركز 98 في قائمة الترتيب..!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة