Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تلقى تهنئة وزير الثقافة والإعلام
الحميدان رئيساً لـ»وان- إفرا» بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تلقى مدير عام دار اليوم للإعلام الأستاذ صالح بن على الحميدان تهنئة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، لانتخابه رئيسا للجنة الإقليمية للشرق الأوسط بالمنظمة العالمية للصحافة والنشر (وان إفرا).

وقال وزير الإعلام في خطابه: «سعدت بنبأ اختياركم بالانتخاب رئيسا للجنة الشرق الأوسط في منظمة وإن إفرا العالمية التي تعد أكبر منظمة دولية متخصصة في النشر الصحفي والإلكتروني.. وأود أن أتوجه لكم بالتهنئة على اختياركم لهذا المنصب المهم وأسأل الله أن يكون التوفيق والنجاح حليفكم في حمل هذه المسؤولية وتمثيل بلدكم خير تمثيل.»

وأعرب الحميدان عن شكره لوزير الثقافة والإعلام مؤكدا أن الإعلام السعودي عامة والصحافة على وجه الخصوص تخطو خطوات جيدة نحو مواكبة التطور في هذا المجال خاصة تطوير أدواتها في مجال الإعلام الجديد.

وأضاف: «إننا نعمل من خلال «وان إفرا» على نقل التجارب العالمية في مجال الصحافة ودعم الإعلام السعودي بهذه التجارب من حيث تطوير أدوات الإنتاج الصحفي ووسائط النشر المستخدمة وتعزيز التكامل بين الوسائل المختلفة ومواكبة الاهتمامات الحديثة بالصحافة الإلكترونية أو ما يسمى بالإعلام الجديد.

جدير بالذكر أن الحميدان هو عضو بمجلس إدارة منظمة وان إفرا وممثل لدول الخليج بالمنظمة منذ العام 2009 وحتى الآن وقد انتخبته اللجنة الإقليمية لمنظمة وان إفرا بالشرق الأوسط رئيسا لها خلال اجتماعها المنعقد في دبي مؤخرا بحضور رئيس المنظمة ومسؤولة العلاقات الدولية بها.

وتمثل منظمة (وان - إفرا) العالمية للصحافة والنشر أكثر من 18 ألف صحيفة مطبوعة و15 ألف صحيفة إلكترونية وأكثر من ثلاث آلاف وخمسمائة شركة نشر صحفي في أكثر من 120 دولة في العالم وتعقد سنويا أكثر من 50 مؤتمرا وملتقى مهنيا في مختلف قارات العالم.

وتهدف المنظمة إلى أن تكون شريكاً تطويرياً لا غنى عنه للصحف ودور النشر حول العالم، والوصول للصحافة النوعية والتحرير السليم وتطوير وتهيئة قاعدة تكنولوجية لصناعة النشر في مختلف أنحاء العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة