Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في خطاب إلى مدير الجامعة
أمير منطقة الرياض يشيد ببرنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف بجامعة الأمير سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة، ببرنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف، الذي تنفذه جامعة الأمير سلطان بالتعاون مع بعض كبريات الشركات والمؤسسات العالمية، من بينها سيسكو وأوراكل والمعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين وغيرها.

وقال سموه في خطاب وجهه إلى سعادة مدير الجامعة إن مجلس منطقة الرياض برئاسة سموه، بعد أن عرض برامج تأهيل وتدريب الشباب ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف بجامعة الأمير سلطان، أشاد بهذه البرامج التأهيلية الهادفة التي تسهم في تأهيل الشباب؛ للحصول على فرص العمل. مؤكدًا أهمية التوسع فيها والتشجيع على الالتحاق بها، ومعرباً عن شكر سموه للجامعة على هذا البرنامج.

جدير بالذكر أن مجلس منطقة الرياض برئاسة سمو أمير المنطقة كان قد عرض برامج تأهيل وتدريب الشباب السعودي التي تنفذها الجامعة ضمن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف في جلسته المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 13-11-1432هـ؛ باعتبارها من البرامج التأهيلية النافعة التي أثبتت جدارتها في مساعدة الشباب على الحصول على فرص العمل، وأوصى بالتوسع فيها وتشجيع الشباب على الالتحاق بها.

وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، أمين منطقة الرياض رئيس مجلس أمناء الجامعة، عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، المظلة الرسمية لجامعة الأمير سلطان، ولصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، على جهودهم في دعم مؤسسات التعليم العالي، واهتمامهم بالبرامج الموجهة للشباب. مشيرًا إلى أن برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف ثمرة من ثمرات دعم سمو وزير الدفاع لجامعة الأمير سلطان، كما أنه من البرامج الرائدة ضمن سلسلة مراكز وبرامج تحمل اسم سمو الأمير سلمان، وتحتضنها الجامعة، وهي إضافة إلى برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف: مركز الأمير سلمان للإدارة المحلية ومركز الأمير سلمان للبحوث والترجمة وبرنامج الأمير سلمان للمنح التعليمية.

وأضاف سموه بأن هذا البرامج يقع ضمن الاهتمام الدائم من الجامعة بخدمة المجتمع، وخصوصًا البرامج التي تخدم الشباب ومجتمع الأعمال الذي كان له دور رئيس في إنشاء الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة