Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نقطة الفيصلي مكسب ومصير الأجانب تُحدده الإدارة
عقال: أملنا في جماهير التعاون كبير.. وسعيد بارتفاع رتم الأداء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالرحمن السلوم

أكد المغربي صلاح الدين عقال نجم فريق التعاون أنّ فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الفيصلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بحكم النتائج السابقة للفريق، والتي لم تُرضنا كلاعبين قبل الإدارة وأعضاء الشرف وجماهير التعاون الكبيرة، وقال عقال أعتبر تعادلنا مع الفيصلي نتيجة إيجابية للفريق، لأننا كنا نبحث أن لا يخسر الفريق حتى يستعيد ثقته بنفسه وتستعيد الجماهير التعاونية ثقتها بفريقها، خاصة أننا واجهنا أول أمس نداً عنيداً.

وأوضح أن التعاون بحث عن الثلاث نقاط ولكن هذه كرة القدم، وبدوري أعتذر لجميع جماهير التعاون خاصة تلك الجماهير التي حضرت وساندت الفريق طوال المباراة، تلك الجماهير التي ندعوها لمؤازرة الفريق في المباراة القادمة أمام النصر التي ستشهد بمشيئة الله عودة التعاون الحقيقية، وأضاف أن التعاون دائماً عينه على الفوز في كافة مبارياته والتعاون قدم مباراة كبيرة لكن لم نوفق في الفوز لكنها في جميع الأحوال نتيجة ليست سيئة للعوامل التي ذكرتها، ونحن كلاعبين نطمح إلى الفوز في كل مباراة نخوضها، وهو طموح مشروع شأننا شأن الفرق الأخرى.

ورفض عقال الحديث عن مستويات لاعبي فريقه الأجانب، حيث أكد بأن المسؤولين في التعاون هم من يقيمون عطاءات اللاعبين الأجانب، وهم من يُقررون استمراريتهم من عدمها في الفترة القادمة. وأضاف أن جميع خطوط فريقه قدموا أول أمس ما عليهم، وأن ظروف التعاون في مباراة الفيصلي أفضل بكثير من السابق، ورتم الأداء ارتفع بشكل كبير عما كان عليه في مباراتي نجران والاتفاق، مشدداً على أن ما يحتاجه فريقه حالياً هو وقفة جماهيره التي سترفع من أداء اللاعبين، وتعزز روحهم المعنوية.

وأبدى عقال ثقته في لاعبي التعاون بتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء النصر القادم، وقال ننتظر وقفة الجماهير معنا في مشوارنا القادم وبحول الله سنرسم البسمة على شفاههم .. مضيفاً أن التعاون يضم مجموعة متميزة قادرة على تحقيق الانتصارات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة