Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كرّم منتخب شباب السلة على إنجازه الخليجي
الرئيس العام يلتقي فريق عمل الإستراتيجية الوطنية للشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

التقى الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس فريق عمل الإستراتيجية الوطنية للشباب التي تعدها وزارة الاقتصاد والتخطيط.

واطلع سموه على عرض مرئي لما تم إنجازه من مراحل مهمة في الاستراتيجية، وناقش ما اشتملت عليه من محاور متعددة تؤسس لنظرة شمولية متكاملة لتفعيل قدرات الشباب. وأكد سموه حرص الرئاسة وكافة أجهزتها كشريك استراتيجي في هذا العمل على التعاون مع فريق عمل الإستراتيجية التي بمشيئة الله تعالى ستحقق الكثير من المكاسب لشباب المملكة من أجل إيجاد جيل متمسك بقيمه الوطنية ومتمكن في كافة شؤون حياته خاصة، وقال:» إن هذا القطاع يمثل أولوية كبرى في تنمية المملكة حاضرا ومستقبلا، ومن هذا المنطلق حظي بأهمية كبرى وبدعم واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين». ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي تقوم بها وزارة الاقتصاد والتخطيط برئاسة معالي الوزير خالد بن محمد القصيبي وكافة مساعديه للخروج بإستراتيجية تحقق للشباب في المملكة ما يتطلعون إليه وتعود بالخير على هذا الوطن المعطاء.

وقد مثل فريق عمل الاستراتيجية وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية الدكتور أحمد حبيب صلاح والدكتور صالح النصار المدير التنفيذي للإستراتيجية.

كما كرم الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتبه أمس أعضاء منتخب المملكة للشباب لكرة السلة الحاصل على كأس البطولة الثالثة عشرة لمنتخبات الشباب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت في مدينة جدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة وأعضاء منتخب المملكة للشباب. وقد هنأ سموه لاعبي منتخب المملكة على المستويات المتميزة التي ظهروا بها أثناء مباريات البطولة وتوجوه بالفوز بكأسها.. مثمنا الجهود التي تبذل من قبل اتحد اللعبة من أجل إعداد منتخبات المملكة. وقدم سمو الرئيس العام مكافأة مالية لأعضاء منتخب المملكة للشباب لكرة السلة المشاركين في تلك البطولة بمناسبة ما حققوه من إنجازات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة