Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل سفراء دول الخليج والدول العربية والإسلامية والصديقة
سمو وزير الدفاع: اهتمامنا بالسفراء تجسد في إنشاء حي خاص لهم يحتوي المرافق والخدمات كافة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسفراء الدول العربية والإسلامية والصديقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وفي بداية الاستقبال أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن شكره لزيارة أعضاء السلك الدبلوماسي لدى المملكة لتهنئته، وقال سموه: إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين تؤكد على أهمية تعزيز العلاقات واستمرارها بين المملكة ودول العالم، وتوثيق العلاقات مع سفراء جميع الدول لما فيه تأكيد التعاون بين المملكة ودولهم، مبيناً سموه اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين برعايا جميع دول العالم الذين يزورون المملكة وقال: إننا في المملكة نحرص على إكرام الضيف والبحث عن راحته.

وأوضح سموه أن اهتمام المملكة بالسفراء أدى إلى إنشاء حي السفارات الذي يحتوي على كل الخدمات والمرافق لراحة الدبلوماسيين.

بعد ذلك ألقى عميد السلك الدبلوماسي في المملكة سفير بوركينا فاسو دياوارا عمر كلمة هنأ فيها سموه باسمه ونيابة عن جميع السفراء في المملكة بالثقة الملكية بتعيين سموه وزيراً للدفاع.

وقال: إن السفراء يحرصون دائماً على بناء علاقات الثقة والتعاون بين المملكة ودولهم.

وقدم باسم السفراء الشكر لسموه على ما يحظون به من تسهيلات من حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين التي كان لها الأثر البالغ في تعزيز التعاون بين دولهم والمملكة في جميع المجالات متمنين لسمو الأمير سلمان التوفيق في مهامه الجديدة.

حضر الاستقبال مدير مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة