Tuesday 29/11/2011/2011 Issue 14306

 14306 الثلاثاء 04 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد فوزه على الجابون
الأولمبي المصري يعتلي قمة مجموعته بتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

حقق المنتخب الأولمبي المصري فوزاً غالياً وصعباً بهدف دون رد على نظيره الجابوني في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة مراكش المغربية بافتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا تحت 23 عاماً والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم المصري أحمد مجدي في الدقيقة 55 من عمر المباراة ليحصد منتخب الفراعنة أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية ليعتلي بها قمة المجموعة ويستهل مشواره نحو حلم التأهل للأولمبياد.

وجاءت المباراة أقل من المتوسط في الشوط الأول ولم يقدم المنتخب المصري المستوى المأمول أمام منتخب الجابون المتواضع وتحسن أداء المصريين في الشوط الثاني ونجحوا في اقتناص هدف الفوز ليحصدوا ثلاث نقاط مهمة تساعدهم على قطع إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.في نفس المجموعة تعادلت كوت ديفوار مع جنوب إفريقيا 1-1 في مباراة ختام الجولة الأولى بالمجموعة ليحصد كل فريق نقطة واحد يتقاسمان بها المركز الثاني خلف المنتخب المصري.

وتقدم المنتخب الجنوب إفريقي بهدف سجله بونجو هومليلو في الدقيقة 22 من عمر اللقاء قبل أن يتمكن مهاجم كوت ديفوار البديل جريفيتس جورج من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 82 .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة