Tuesday 29/11/2011/2011 Issue 14306

 14306 الثلاثاء 04 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب قوى الأمن يواصل استعداداته لبطولة الخليج للرماية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواصل المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي للرماية استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للرماية التي تستضيفها دولة الكويت منتصف الأسبوع المقبل.

ويؤدي اللاعبون تدريباتهم اليومية في ميدان الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدربين إبراهيم القرشي ومحمد دياب ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد الدكتور محمد المرعول وأمين عام الاتحاد الرائد سلطان.

وسيشارك أخضر قوى الأمن للرماية في البطولة بثمانية رماة: هم خيرالله العنزي وفيصل السعد وعبد الهادي القحطاني ومحمد مرعي وعطا الله العنزي وعبد الكريم عقيل ومحمد شوكان وطراد العنزي.

من جانبه أشار رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد الدكتور محمد المرعول عقب زيارته للمعسكر أمس للاطمئنان على اللاعبين إلى أن مشاركة منتخب قوى الأمن في منافسات البطولة تأتي في إطار الاهتمام بتفعيل الجانب الرياضي لرجل الأمن على المستوى الخارجي بما يحقق النتائج المشرفة خاصة وأنها الأولى على مستوى هذه اللعبة في دول الخليج.

وقدم المرعول شكره وتقديره لمعالي مدير الأمن العام رئيس الاتحاد السعودي للرماية والسهام الفريق أول سعيد القحطاني على التعاون الذي وجدوه من اتحاد الرماية والتسهيلات المقدمة للمنتخب في هذه المشاركة منوهاً في هذا الصدد بجهود وبتعاون مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء سعد الخليوي من خلال ما تم توفيره في ميدان الرماية وجميع المرافق الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة